فنًٌ

سما إبراهيم تشكر الله على نجاح العرض الأول لفيلم مقسوم

سما إبراهيم تشكر الله على نجاح العرض الأول لفيلم مقسوم

كتبت:- يوأنا ملاك

شكرت الله الفنانة سما إبراهيم بعد نجاح العرض الخاص لفيلمها الأخير “مقسوم” .. وعبرت عن سعادتها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .. حيث نشرت صور عديدة من العرض الخاص.

وعلقت قائلة: “ألف حمد وشكر لله .. طعام النجاح جميل .. استقبال رائع لصناع فيلم مقسوم .. وردود أفعال مبهرة من الجمهور بعد العرض .. هنتظر من كل الأصدقاء في الوطن العربي رأيكم في التجربة الفنية المميزة لفيلم مقسوم .. أوعدكم بإذن الله بمتعة صادقة من القلب .. شكراً لكل زملاء العمل اللي سعدت وبفخر أني كنت معاكم في فيلم مقسوم”.

وبعد العرض الخاص انهالت تعليقات إيجابية من فنانين آخرين .. وكان منهم الفنان صدقي صخر حيث نشر صور له من العرض الخاص للفيلم عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وقال: “من العرض الخاص لفيلم مقسوم .. الفيلم نزل أنهاردة في السينيمات .. بجد ميتفوتش .. الفيلم هايل ولذيذ جداً .. مبروك لكل صناع وأبطال العمل”.

أما عن إلهام شاهين فنشرت عبر حسابها الشخصي بعض الصور من العرض الخاص .. وعلقت قائلة: “مبروك لصديقتي الغالية النجمة ليلي علوي .. والقمراية الرائعة شيرين رضا .. رائعين ومختلفين في فيلم مقسوم .. فيلم أضحكني وأبكاني تأثرت به جداً .. معاني إنسانية عن الصداقة .. بالإضافة لوجود المتميزة سما إبراهيم .. والمفاجأة وجود المخرج هاني خليفة كممثل رائع .. برافو”.

تعرف أيضاً على- بوسي شلبي تتواجد في العرض الخاص لفيلم الملكة برفقة نجوم العمل

وتدور أحداث الفيلم حول مطربة معتزلة .. وحكاية فرقة موسيقية نسائية في فترة التسعينيات في إطار كوميدي .. ومن بطولة ليلي علوي، شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، إخراج كوثر يونس، تأليف هيثم دبور.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock