مشاهير

سبب حذف أغنية “العقد” للمطربة إليسا

سبب حذف أغنية “العقد” للمطربة إليسا

كتبت:- يوأنا ملاك

اعلنت المطربة إليسا عن سبب حذف أحدث أغنياتها التي تم طرحها منذ بضع أيام وكانت تحت عنوان “العقد” وتم حذفها عبر قناتها على اليوتيوب.

وكشفت عن السبب على تطبيق إكس قائلة: “عقدي مع وتري أصلا انتهي بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنه الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على اليوتيوب استنادا على عقد منتهي بس هالقضية ما بتمنعكن من أنكم تسمعوا على كل التطبيقات اللي الموجودة عليها، حتي تنحل الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة أنه أهم قرار اخدته مع الشركة انو تركتن وانكن فهمتم كفاية!!!”

وما قالته المطربة إليسا يوضح أنها فوجئت بحذف أغنيتها العقد عبر قناتها على اليوتيوب والتي قامت بطرحها منذ أيام قليلة عبر تطبيق اليوتيوب.

ويذكر أن الأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وكانت الأغنية الأولي التي تُطرح للمطربة إليسا في موسم الصيف لعام 2023م.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي:
العقد ده عقدتني، والسلسة دي حبل وأنت خانقني بيه، بص الخاتم فيه إيه، أسمك مكتوب عليه، ده لوحده ذكرى ليوم ماكانليش حظ فيه، خد اللى ليك ونفضها، وعد اللى بيقول كلمة يطلع قدها.

تعرف أيضاً علي – ميريام فارس في حفلها بموسم الجيمرز “من أروع الحفلات إلي عملتها في حياتي”

وعلى الجانب الآخر علقت المطربة إليسا على حفلها الأخير بمدينة العلمين الجديدة وكان بمشاركة تامر عاشور، وقالت على هامش الحفل: “ما في شك أن العلمين عالمية، وأنا كلبنانية بحب مصر وسعيدة إنه في مهرجان بيتم إقامته سنويا بهذا الشكل الكبير والتنظيم الرائع والتواصل المباشر مع الجمهور المصري”.

وأستكملت: “أي شئ يحدث بمصر بشعر بالسعادة من أجله لأنني أشعر بأن مصر بلدي الثاني، وأنا سعيدة بمشاركتي في الدورة الأولى من مهرجان العلمين”

ووجهت المطربة إليسا رسالة شكر للقائمين على المهرجان من أجل التنظيم الرائع والتواصل المباشر مع الجمهور.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock