مشاهير

سارة زكريا تخضع للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين

سارة زكريا تخضع للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين

كتبت: يوأنا ملاك

اتخذت نقابة الموسيقين موقفًا ضد المطربة سارة زكريا صاحبة أغنية “تيجي نتجوز بالسر”، حيث قررت وقف التعامل معها واستدعائها للتحقيق معها.

وأتي قرار نقابة الموسيقيين بعد انتشار مقطع فيديو مصور من حفل غنت به، وقالت لفظ خارج أثناء الحفل في حديثها مع الجمهور، أما عن قرار نقابة الموسيقيين فجاء كالتالي: وقف التعامل معها واستخراج أي تصاريح لها، بالإضافة إلي استدعائها للتحقيق معها فيما حدث.

حيث كان آخر حفل للمطربة في الساحل الشمالي، وشهد أفعالًا غير لائقة بجانب لفظًا خارجًا ضمن حديثها عن عدم ارتباطها حتى الآن.

تعرف أيضاً علي..حقيقة الخلاف بين تامر حسني ودينا الشربيني

ونشر الفنان مصطفي كامل منشورًا عبر حسابه على الفيسبوك ضمن قرارات إيقاف بعض المغنيين وقال: “إيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا واستدعائها هي ومدير أعمالها ياسر الحريري، للتحقيق معهم في مقر النقابة”.

ومن الجدير بالذكر أن كل الجمهور هجم على المطربة سارة زكريا بسبب تداول فيديو لها مع حسن شاكوش من حفل الساحل الشمالي، وكان سبب في إثارة الجدل حولها.

وعلى الجانب الآخر صدر قرار من نقابة الموسيقيين بإيقاف كل من عمر كمال وحمو بيكا عن العمل لفترة مدتها أسبوع بداية من 3 سبتمبر، ودفع غرامة 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى استدعاء رضا البحراوي للتحقيق معه داخل النقابة.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock