مشاهير

زينة توجه رسالة إلى جمهورها: الواحد أدمن أذية الناس

زينة توجه رسالة إلى جمهورها: الواحد أدمن أذية الناس

كتبت:- آية محمد جمال

وجهت الفنانة زينة رسالة إلي جمهورها .. عن مدى تأثرها بأذية الناس فى حياتها العملية والخاصة.

شاركت زينة مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وظهرت وهى بمنزلها وعلقت على الصور قائلة: “الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه، ممكن شوية أذي كمان من فضلكم .. حبة أذي معنوي على حبة أذية في الرزق، وياريت لو شوية أذي في السمعة من علي الوش .. أصل دوول اللي ربنا بیکرم بعدهم جامد، الحمدلله متحرمتش من ولا حاجة .. شفافين فعلًا”.

وعلى جانب آخر يعرض للفنانة زينة حاليًا فيلم “الإسكندراني” .. وهو من بطولة: “أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام السقا، حسين فهمي، صلاح عبدالله .. عن نص كتبه الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، إخراج خالد يوسف”.

ويعد فيلم “الإسكندراني” هو التعاون الثانى بين زينة والمخرج خالد يوسف في السينما .. بعد 5 سنوات من فيلم “كارما” الذى تم عرضه عام 2018 وسجل آخر أعمال المخرج خالد يوسف في السينما .. وشارك في بطولته عمرو سعد، غادة عبد الرازق، خالد الصاوى، ماجد المصرى، وفاء عامر .. مجدى كامل، دلال عبد العزيز، إيهاب فهمى، مصطفى درويش، سارة التونسى، عمر زهران.

تعرف أيضاً على – محمد إمام يشارك جمهوره صورة له برفقة سلمان خان من حفل joy awards

والجدير بالذكر أن من آخر أعمال زينة فيلم “الفلوس” الذى تم عرضه عام 2019 .. ومن بطولة: ” تامر حسني، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، جنيد زين الدين .. وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، مى عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان .. والفيلم قصة تامر حسنى، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock