مشاهير

زواج البلوجر “كيرو فوزي” من “يوستينا فكري” حديث السوشيال الميديا

زواج البلوجر “كيرو فوزي” من “يوستينا فكري” حديث السوشيال الميديا

كتبت:- بسنت علي

أحتفل اليوم البلوجر صاحب المحتوي الكوميدي والعفوي “كيرو فوزي” من “يوستينا فكري”عن قصة حب، وحضر أقاربه وأصدقائه المقربين وبعض مشاهير السوشيال ميديا منهم المصور “حسام انتيكا” الذي ألتقط بعض الصور من حفل الزفاف، أروي قاسم، والمغني “مسلم”، عمرو جابر،البلوجر “شروق شريف”، البلوجر سلمي عبد العظيم، والمصور عمر هاني.

شارك “كيرو فوزي” و زوجته “يوستينا فكري” صور وريلز  مع المتابعين على منصة انستغرام، أرتدي “كيرو فوزي” بدلتين، الأولي جاكيت ابيض اللون تحته قميص باللون الابيض وبنطلون وربطة عنق باللون الأسود، أما الإطلالة الثانية بدلة سوداء مع بنطلون و ربطة عنق باللون الأسود وقميص أبيض اللون.

أما العروس “يوستينا فكري” تألقت بإطلالتين الأولي فستان أبيض منفوش مليئ بالأحجار تشبه الألماس  مع طرحة طويلة للغاية بها نفس الأحجار التي توجد في الفستان، أما الإطلالة الثانية طلت “يوستينا فكري” بفستان أبيض ضيق على الجسم و له ديل طويل مع فتحه من جنب الفستان.

يذكر أن “كيرو فوزي ” تقدم لخطبة “يوستينا فكري ” العام الماضي بتاريخ 14 فبراير.

زواج البلوجر "كيرو فوزي" من "يوستينا فكري" حديث السوشيال الميديا
زواج البلوجر “كيرو فوزي” من “يوستينا فكري” حديث السوشيال الميديا

تعرف أيضاً علي – هدي الأتربي تخطف الأنظار بأحداث ظهور لها

شارك الثنائي “كيرو و يوستينا” المتابعين بكثير من أحداث تجهيزهم بيتهم وهذا يدل على فرحة الثنائي وحبهم لبعض، شارك البلوجر “كيرو فوزي ” بوست عندما اشتري طاولة السفرة وغرفة النوم معلقاً “خلاص هانت اوي”، شارك كيرو أيضا صوره لهم من بيتهم ممسك بفرشة الطلاء و يوستينا ممسكه بوعاء الطلالة و كتب “كيرو ” تحت الصورة “كل حاجة هتعدي طول ما انتي معايا و ف ضهري و كل تعب على قلبي زي العسل عشان تبقي معايا ف الآخر “.

شاركت “يوستينا فكري” فيديو صور مجمعه لها و لكيرو بتاريخ لقائهم لأول مرة ٩\٣٠ و علقت ” أنا زي انهاردة قابلت اغلي شخص عندي اللي مستعده اديله عمري و حياتي و اعمل اي حاجة في الدنيا بس عشان يكون مبسوط و بيضحك و مش عايزة حاجة في الدنيا غير اني اكون جنبه و معاه و انا بحبك حب يا ابني انت أنا عمري في حياتي ما هعرف اوصفه أو اقوله، انا النهاردة قابلت حب حياتي”.

عُرف كيرو فوزي بمقاطع الفيديو التي يعرض بطريقة كوميديا عبر السوشيال ميديا ،حصل على مليون متابع عبر حسابه الخاص على انستغرام و لم يكتفي “كيرو فوزي” بالسوشيال ميديا فقط بل اتجه إلي عالم الفن و مثل في مسلسل “دنيا تانية” مع الفنانة “ليلي علوي”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock