مشاهير

ريهام حجاج مازالت تندد بالقضية الفلسطينية

ريهام حجاج مازالت تندد بالقضية الفلسطينية

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة ريهام حجاج مقطع فيديو يتضمن مأساة الشعب الفلسطيني بسبب الإبادة الجماعية لهم من جيش الإحتلال الإسرائيلي .. عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت على الفيديو قائلة: “فيديو طويل لكنه بيوثق مجرد لحظات لرحلة قذرة لإبادة شعب كامل .. بمنتهى الوحشية والإجرام حقيقي الواحد عايش حالة صدمة من القليل اللي بنشوفه ومش قادرة استوعب أن هما نفسهم عايشين الكابوس ده .. إزاى قدام العالم كله اللى مش بيتفرج بس لا ده بيدعم المجازر دي”.

وأستكملت قائلة: “كنا بنشوف المشاهد دي في الأفلام والمسلسلات وكنا بنسميها خيال علمي لكنه اتحول لحقيقة ومش صدفة لا ده تخطيط .. أنا مش أسفة على بشاعة الفيديو اللي بيعكس حقيقة أبشع بكتير عايشنها أخواتنا في فلسطين.”

وأختتمت ب: “أنا أسفة على اللي بيحصل فيهم .. وأسفة على رد فعل العالم .. وأسفة على عدم القدرة للمساعدة .. وأسفة أننا عايشين أقذر حقبة في تاريخ البشرية اللي معندهاش ريحة الإنسانية”.

تعرف أيضاً على _ المنتجة ناهد فريد شوقي في ذمة الله

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة ريهام حجاج كان مسلسل جميلة .. وعُرض في موسم رمضان السابق .. وكان من بطولة سوسن بدر، ريهام حجاج، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، هشام إسماعيل، سامح الصريطي، أحمد الشامي، عبير منير، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock