مشاهير

ريا أبي راشد تخرج عن صمتها وتدعم القضية الفلسطينية

ريا أبي راشد تخرج عن صمتها وتدعم القضية الفلسطينية

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إستوري أعلنت من خلالها دعمها لغزة وأهلها.

وقالت ريا في الإستوري: “الكثير منكم يتساءل لماذا صمتي؟ حسنًا، كان الوضع في الأسبوع الماضي صادمًا للغاية، ومفجعًا للغاية، وغاضبًا للغاية، بحيث لا يمكنني التعبير عنه بالكلمات، ما يحدث هو بكل بساطة رعب”.

وأضافت قائلة: “أنا لا (ولم أؤمن قط) بالعنف، الشيء الوحيد الذي يفعله استخدام العنف هو السماح بمزيد من العنف، والآن نحن في دائرة من العنف اللانساني مع معايير مزدوجة وتحيز، الناس في غزة أنتم في قلبي وفي أفكاري”.

تعرف أيضاً علي – شام الذهبي تدعم فلسطين “بتمني إن الكابوس دة يخلص قريب”

واختتمت ريا أبي راشد كلامها بوضع علم دولة فلسطين، مما يعبر عن دعمها للقضية الفلسطينية، وتعاطفها مع ما يحدث للناس في غزة.

والجدير بالذكر أن ريا لبنانية الجنسية، وهي مذيعة، وصحفية، ومقدمة برامج تلفزيونية، ومنتجة في شركة إم بي سي، وتتحدث مجموعة من اللغات بطلاقة، وهم: العربية، الفرنسية، الإنجليزية، الإيطالية، الأسبانية.

يذكر أن ريا أول محاورة عربية تمكنت من الدخول في كواليس نجوم الموسيقى والسينما والفن الغربي، حيث قامت بإعداد وتقديم برنامج “سكوب” في عام ٢٠٠٥، فهي من خلاله تحاور نجوم الغرب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock