مشاهير

رضوى الشربيني عن حادث مستشفي المعمداني: يمهل ولا يهمل

رضوى الشربيني عن حادث مستشفي المعمداني: يمهل ولا يهمل

كتبت:- بسنت علي

نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صورة من المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة الفلسطينية عبر حسابها على تطبيق إنستغرام.

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني أسفل الصورة وقالت: “حتى لا ننسى، صورة من المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة الفلسطينية من المستشفي الأهلي المعمداني، يمهل ولا يهمل وهيجي يوم وربنا هياخد حق شعب فلسطين وأهله من الإرهابيين دول، وكلنا لازم نقول كفايه كده، ولازم موقف حاسم”.

قام الإحتلال الصهيوني بمجزرة حيث قام بتفجير مستشفى الأهلي العربي المعمداني في قطاع غزة، واستشهد عدد كبير من سكان قطاع غزة أكثر من 1000 شخص برئ منهم أطفال ونساء ورجال.

مستشفي المعمداني
مستشفي المعمداني

تعرف أيضاً من هنا..البلوجر كيرو فوزى يدعم أهل فلسطين

كما نشرت من قبل المذيعة رضوى الشربيني عبر حسابها على الإنستجرام صورة تحمل عنوان “أغيثوا غزة”، وتطالب متابعيها بالتبرع لاشقائنا في فلسطين وقالت أسفل الصورة: “لا ما ولا غذاء ولا دواء ولا كهرباء، أقل حاجة نعملها ندعم أخواتنا في فلسطين، ونتبرع للهلال الأحمر المصري، اللي يقدر يتبرع، واللي ميقدرش يدعي لهم، الشعب ده محتاج كل أنواع الدعم”.

أغيثوا غزة
أغيثوا غزة

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني احتفلت بعيد ميلادها ال 42، وأضافت رضوى الشربيني تعليق في يوم ميلادها وقالت: “النهاردة تميت 42 سنة وعايزة أشكر أهلي واصحابي وكل الناس اللي افتكرتني في عيد ميلادي، حب الناس نعمة وهدية من ربنا، وأنتم أحلى هدية ليا وكبرت في السن بس هيفضل بالنسبة ليا مجرد رقم طول ما القلب والروح شباب”.

رضوى الشربيني هي إعلامية تقدم برنامج “هي وبس” عبر قناة سي بي سي سفرة منذ عام 2017 إلى الآن يتضمن البرنامج قضايا المرأة والتجميل، لايف ستايل صحي، وبالإضافة إلى الضيوف المميزين عبر المواسم.


تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock