مشاهير

رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها من أحدث ظهور لها.. تفاصيل

رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها من أحدث ظهور لها.. تفاصيل

كتبت: رحمة خيامي

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عدو صور جديدة لها عبر حسابها الخاص على انستجرام ووجهت رسالة من خلالها والتي تعجب منها جمهورها.

كتبت: رضوى عبر البوست: “كله بيروح ويجي … بس اهم منك مفيش”.

مدح الجمهور إطلالة الإعلامية رضوى الشربيني وأبدوا إعجابهم بها حيث أنتقت الإعلامية رضوى في ظهورها بدلة ملونه بأكثر من لون يليق مع بشرتها وحذاء باللون البرتقع .. وأختارت أن يكون شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة أنثوية كما برزت جمال وجهها بمكيب وردي رقيق يناسب إطلالتها.

ويذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد صرحت عما تعرضت له وما بداخلها في مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام وتحدثت فيه عن تعرضها للتحرش طوال الوقت.

رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها من أحدث ظهور لها.. تفاصيل

تعرف أيضاً علي..سيرين عبدالنور بإطلالة صيفية فريدة من نوعه

عبرت الإعلامية رضوى عن إسيتائها بالمواقف التي تعرضت لها مسبقًا قائلة: “أتعرض إلى التحرش اللفطي طوال الوقت وذلك بخلاف التحرش الآخر”.

تعرضت الإعلامية رضوى الشربيني لمشكلة مؤخرًا مما أدى إلى توقيف برنامجها”هى وبس” .. حيث صدر قرار للمسألتها والتحقيق معاها وذلك بعد وصفها للرجال بالخروف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

عادت الإعلامية رضوى بعد غياب دام شهر عن برنامجها”هى وبس” .. وأوضحت سبب الغياب وهو أنها كانت في اجازة بصحبة بناتها وعبرت عن أسفها لأنها لم تخبر جمهورها الذي قلق بسبب إختفائها.

والجدير بالذكر أن برنامج “هى وبس” الذي بدأ إذاعته منذ عام 2017 وتقدمه الإعلامية رضوى الشربيني .. ويذاع على قناة CBC سفرة من يوم الخميس إلى السبت في تمام الساعة السادسة مساءًا.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock