مشاهير

رضوى الشربيني: أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا بسبب حسام حبيب وامتلك مستندات لإثبات ذلك

كتبت: شهد محمد

 

قالت الاعلامية رضوى الشربيني انها تبعت المشاجرة التي وقعت بين المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام الحبيب الاخيرة وقامت بالتعليق على ذلك الواقعة من خلال تدوينه لها عبر موقع التغريدات.

ولكنها شعرت بالندم بعدها خاصة مع قرارها بعد التدخل في شؤون المطربة شيرين عبد الوهاب وأن تكتفي بمتابعة ما يحدث من تطورات فقط.

 

بث مباشر لـ رضوي الشربيني

قامت الإعلامية رضوى الشربيني إضافتها من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتابعه تساؤلات المطرب حسام حبيب عن أموال شيرين عبد الوهاب وأنه لم يقم بالنصب عليها وانه أنقذ ابنتها منها مشددة على أنها بصفتها واحدة من الجمهور لها الحق في توجيه له الأسئلة معلقة” باي صفة بتتكلم عن شيرين لا انت جوزها ولا خطيبها ولا اخوها ولا ابوها ولا انت حد فأنت بأنهي صفة بتحوش بين شيرين وبنتها”.

رضوى الشربيني

 

تتابع رضوى الشربيني تعليقها

حيث تتابعت الإعلامية رضوى الشربيني معلقه” امال قفشت على اخوها ليه لما راح انقذها ودخلها المستشفى على الاقل اخوها لما دخلها المستشفى مشوفناش وشها في دم ولا عيونها مورمه فاذا كنت انت مدي نفسك المبرر في اخوها اولى بيها”.

تعرف أيضاً علي  – أحمد شوبير يخرج عن صمته وحقيقة تورطة في أزمة اللاعب احمد رفعت

 

تساؤلات رضوي الشربيني ل حسام حبيب

كانت الإعلامية رضوى الشربيني خلال فترة البث المباشر كانت مستنكرة صفة وجود المطرب حسام حبيب مع في الاستديو او بجانبها خاصة بعد المقطع الصوتي الذي قام بنشره ينهئ من خلاله المطربة شيرين عبد الوهاب بمناسبة خطوبتها.

رضوى الشربيني

وتكون معلقه “رجل الشربيني إن توكلت نفسك المتحدث الرسمي لها بصفتك ايه وفين خطيبها من الوضع ده ولا ما فيش خطيبها اصلا” قالت ايضا الفلوس يتم تسريبها من تليفونك وانت مش عارف و شيرين هي اللي بتحط نفسها وانت مالكش صلة انت الملاك الحارس في حياة شيرين وهي الشيطان مشيرة الاعلامية رضوى الشربيني لأن العلاقة التي تجمعها لا يمت للحب بصلة لان الحب اذا يتعلق بتنازلات يتحول الى مصلحة.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock