فنًٌ

رشا شربتجي تنهي تصوير مسلسلها الجديد تحت عنوان المهرج

رشا شربتجي تنهي تصوير مسلسلها الجديد تحت عنوان المهرج

كتب / هاني المقطرن

أعلنت المخرجة رشا شربتجي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” انستغرام ” إنتهاء عمليات تصوير مسلسل ” المهرج ” وعلقت على المنشور قائلة: ” ..
تجربة عشارية #المهرج انتهت من موقع التصوير بس لسه ناطرين نشوفها على الشاشة كلنا ونفرح بهاد المُنتَج اللي بتمنى يكون حلو ومميز بحجم الجهد اللي بذلناه” .

رشا شربتجي تنهي تصوير مسلسلها الجديد تحت عنوان المهرج

وتابعت : ” كانت لحظات ممتعة، غنية، مُفرِحة بتعبها وشغلها مع نجوم وأساتذة كبار وشركة راقية متل #دراما_شيلف قدرت تمنحنا كل المطلوب لإنجاح العمل، وخلتني أتحمس قدم أول عمل قصير بمسيرتي المهنية على أمل يشوف الضو قريباً وينعرض بطريقة مميزة تليق بالجمهور” .

وأضافت: ” كل الشكر لكل الفنانين والفنيين اللي كانوا معنا، وتعبوا وقدموا وقتهن وجهدهن ليكونوا حاضرين بكل حواسهن قبل وأثناء وبعد تصوير العمل”.

ولابد من الإشارة إلى مسلسل المهرج ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة وهو مكون من عشر حلقات، من تأليف بسام جنيد ، وبطولة كل من الفنانين : باسم ياخور، أمل بوشوشة، خالد القيش، ونضال نجم وغيرهم من الفنانين.

ويذكر أن المخرجة رشا شربتجي حققت نجاحاً باهراً في رمضان الفائت عبر مسلسل البيئة الشامية #مربى_العز، حيث تناول العمل قصة ثلاثة أبناء لزعماء الحارات يتم خطفهم من أهاليهم لأغراض انتقامية ويمرون بأوقات صعبة جداً حتى يلتقوا في النهاية بأهلهم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock