مشاهير

رحمة حسن: “صوري مريبة مثل طقس اليوم”

رحمة حسن: “صوري مريبة مثل طقس اليوم”

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة رحمة حسن صورًا لها اليوم عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت عليها قائلاً: “صور من أنهاردة أحتمال أمسحه أكيد، صوري مريبة مثل طقس القاهرة اليوم”.

ومنذ فترة وجهت الفنانة رحمة حسن رسالة لتدعم القضية الفلسطينية عبر حسابها على إنستجرام .. حيث أشارت إلي أن كل المنظمات الدولية وكل العالم صوته مازال غير مسموع .. بالرغم من الدمار والخراب الذي شمل فلسطين منذ اليوم السابع من أكتوبر الماضي .. وكانت تتساءل ما معنى هذا؟؟.

وقامت الفنانة رحمة حسن بغلق جميع حساباتها عبر السوشيال ميديا في بداية القضية الفلسطينية .. لعدم تحملها جميع الصور التي يتم نشرها على المواقع بعد القصف المستمر عليهم هناك .. ونشرت منشوراً لتخبر جمهورها بغلقها الإنستجرام تحديداً وقالت أنها وقت ما تقدر أن تقوم باستراجعه ستفعل ذلك .. وتزامناً مع هذا المنشور قد أغلقت خاصية التعليق أيضاً.

تعرف أيضاً على _ مفيدة شيحة تسأل جمهورها عبر الإنستجرام

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الدرامية كان مسلسل إيجار قديم .. الذي عُرض منذ فترة على شبكة قنوات أون، وحقق نجاحاً هائلاً أثناء عرضه.

وكانت تدور أحداثه حول إشكالية الإيجار القديم وقوانينه الجامدة التي لا تتحرك إلي أي مشاعر أو عواطف .. وكان من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، صلاح عبدالله، إلهام وجدي، حازم سمير، أسامة عبدالله، بسمة داود، ومن تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج طارق رفعت.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock