مشاهير

رانيا منصور تثير إعجاب متابعيها بأحدث إطلالة لها

رانيا منصور تثير إعجاب متابعيها بأحدث إطلالة لها

كتبت:- ريناد أحمد

شاركت الفنانة” رانيا منصور” متابعيها بأحدث إطلالة عبر حسابها الخاص على “الانستجرام”، وأشاد المتابعين بجاذبيتها، وتميزها اللافت بسبب ارتدائها فستان باللون الاسود مكشوف، وجرئ بجانب المكياج رقيق، وتسريحة الشعر المميزة.

كما أنها اعتادت على إظهار ومشاركة الصورة الملفتة، والاطلالات التي تعبر عن شخصيتها الجريئة في مختلف المناسبات مثل ظهورها بالفستان الذهبي واعتمادها على المكياج الترابي الذي يوضح نعومة، وصفاء وجهها مع الشعر الاسود الطويل، والناعم.

رانيا منصور تثير إعجاب متابعيها بأحدث إطلالة لها

تعرف أيضاًَ علي – رنا رئيس تحكي عن حلمها بالزاواج – وقصة اشقائها الـ 9

إذ أنها شاركت بدايةً في فيلم “شباب في الممنوع”، وتبعته بعد ذلك بالعديد من الأعمال التلفزيونية المميزة، أهمها: كريمة كريمة، وصديق العمر، والسيدة الأولى، ومن الجاني، وحارة اليهود وغيرها، وقد أشارت إلى أنَّ المخرج المصري عمرو عرفة كان قد دعمها كثيرًا، ويتضح أن ظهور “رانيا منصور” في بدايتها كموديل في بعض الأغاني، وفي تصوير الاعلانات يطغى الأمر عليها في نشر صورها حتى الآن.

وأحدث أعمالها مسلسل “القاتل الذى أحبنى” من تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين، وبطولة هانى رمزى، سهير رمزى، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داوود، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، ندى عادل، يحيى أحمد، عزوز عادل هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين.

وكانت قد شاركت رانيا منصور العام الماضي في مسلسل “حى السيدة زينب” بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد وفيق، فراس سعيد، حسام داغر، اشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، دينا، عبير منير، هايدى رفعت، لبنى ونس، عثمان محمد على، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلى.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock