مشاهير

رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها بالرحمة

رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها بالرحمة

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة لوالدها الراحل محمود ياسين .. عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت عليها قائلة: “أمين يارب.. اللهم ارحمه رحمة واسعة وأغفر له وأسكنه فسيح جناته .. ويمن كتابه وثقل حسناته وثبته على الصيراط .. وارزقه النظر إلى وجهك الكريم .. وأحسن مدخله وحشره في صحبة الأنبياء .. والصديقين .. والشهداء .. وحسن أولئك رفيقاً”.

وكشفت الفنانة رانيا محمود ياسين سبب اختفاءها عن الساحة الفنية .. حيث قالت: “الحكاية كلها عدم توفيق في اختيار دور جيد .. فهو ليس اختفاء متعمد .. وبالرغم من مشواري البسيط ولكني مستمتعة بيه وحاسة أني حققت أكتر من اللي كنت بحلم بيه.”

على الجانب الآخر، كانت تدعو كثيراً للفلسطنين وما يحدث لهم من إنقطاع ماء، وكهرباء، وإنترنت، وقصف مستمر .. حيث قامت بنشر منشوراً وقالت: “أرفع عن غزة البلاء .. في كل ثانية شهداء .. لا يصل لها ماء أو كهرباء .. لا يصل لها شيئاً سوى الدعاء.”

تعرف أيضاً على _ بنين ستارز تحتفل بيوم ميلادها – صور

أما عن آخر أعمالها فكان مسلسل إنحراف الذي عُرض في موسم رمضان 2022م .. وكان يدور حول أحداث حقيقية في إطار درامي تشويقي عن بعض الإنحرافات التي يقع بها عدد من الشخصيات وفقاً لطبيعتهم البشرية .. وكان من بطولة روجينا، سميحة أيوب، أحمد صفوت، لوسي، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف مصطفى شهيب.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock