مشاهير

رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

كتبت:- يوأنا ملاك

أحتفل الإعلامي رامي رضوان اليوم بعيد ميلاد شقيقته .. حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا: “ألذ وأحلى وأغلى وأجمد وأجدع أخت في العالم .. ملكة الملوك روروو .. كل سنة وأنا واجع دماغك .. حبيبة قلبي .. ما شاء الله ولا قوة إلا بالله”.

ويُذكر أن رضوان قام بحضور مهرجان التميز والإبداع .. الذي كان يُقام في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة التجمع الخامس.

ومنذ أيام قام الإعلامي رامي رضوان بإحياء ذكرى ميلاد حماته الفنانة دلال عبدالعزيز .. حيث نشر مجموعة من صور تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلًا: “كل سنة وأنتِ أطيب وأحن قلب، المعني الحقيقي للطاقة الإيجابية .. سايبة أثر جوة قلوب الناس كلها بأعمالك الحلوة …”

على الجانب الآخر، كشف رامي رضوان عن موقفه من دخول ابنته كايلا مجال الفن .. حيث قال: “لا أمانع دخولها مجال الفن ولكن بشرط أنه لا يتعارض مع دراستها .. وهنعمل كنترول عليها خاصة في مجال السوشيال ميديا فهو مجال متعب .. هي لسه بنوتة صغيرة ولو حد كتب كلمة سلبية عنها هتتأثر وتضايق”.

تعرف أيضًا على – فيديوهات حفل زفاف مغني الراب عفروتو تشعل السوشيال الميديا

وقال عن كايلا: “في الطباع واخدة مني ومن مامتها مش بس كده واخدة كمان من حماتي الله يرحمها ومن إيمي شوية .. وأكيد التمثيل فادها كتير وواحدة من الفوائد دي أنه كان عندها شغف للعمل ده”.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock