مشاهير

راح مكان أحسن – نجوم الفن ينعون اللاعب احمد رفعت

كتبت: آية محمد جمال

حرص عدد من نجوم الوسط الفني، نعى اللاعب احمد رفعت ، لاعب فريق مودرن سبورت والمنتخب المصري، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت عن عمر ناهز الـ 31 عامًا، تاركًا صدمة وحزنا كبيرا في قلوب جمهوره ومحبيه.

تامر حسني ينعي اللاعب احمد رفعت

وشارك الفنان تامر حسني عبر ستوري من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “ إنا لله وإنا إليه راجعون.. لاعب نادي مودرن ومنتخب مصر أحمد رفعت في ذمة الله.. تعازينا الحارة لأسرته الكريمة.. نسألكم الدعاء والفاتحة”.

شيكو ينعى اللاعب احمد رفعت

ونشر الفنان شيكو، صورة اللاعب أحمد رفعت، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب: قابلته مرة واحدة في حياتي وكان لذيذ أوي.. الله يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك وكل حبايبك.. الفاتحة.

سعد الصغير عن وفاة اللاعب احمد رفعت: لا حول ولا قوة الا بالله

بينما كتب المطرب سعد الصغير، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يا ابني ربنا يرحمك، بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان أحسن وهتبقى عند اللي أحن وأطيب من أي حد في الجنة بإذن الله.

تعرف أيضاً لي – شيري عادل: الإنفصال أفضل من الاستمرار في حياة مش سعيدة

عمر كمال يعبر عن حزنه الشديد بوفاة اللاعب احمد رفعت

كما أعرب مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن حزنه الشديد لوفاة اللاعب أحمد رفعت، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة اللاعب أحمد رفعت البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يا ابني ربنا يرحمك، بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان أحسن وهتبقى عند اللي أحن وأطيب من أي حد في الجنة بإذن الله.

اللاعب احمد رفعت

أحمد جمال يرثى اللاعب احمد رفعت

ورثى المطرب أحمد جمال، اللاعب أحمد رفعت، حيث كتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: خبر محزن وفاة اللاعب أحمد رفعت الذي كان تم تعافيه من سقوطه في الملعب من فترة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله.

أحمد التهامي يقدم تعازيه لوفاة اللاعب احمد رفعت

ودعى الفنان أحمد التهامي، لـ اللاعب أحمد رفعت، حيث نشر صورته عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكتب: خبر محزن.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك يا أحمد رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته بإذن الله تعالى ويغفر لك ويصبر اهلك وحبايبك.

رامي صبري ينعي اللاعب احمد رفعت

ونعى الفنان رامى صبرى على صفحته وكتب رامي صبري، عبر ستوري من خلال صفحته الشخصية على “إنستجرام”: لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله.

والجدير بالذكر أن غادر عالمنا اللاعب أحمد رفعت صباح اليوم السبت، وذلك بعد صراع مع المرض منذ شهر مارس الماضي، عندما سقط أرضًا في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، بسبب أزمة قلبية ظل يعاني منها حتى وفاته.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock