مشاهير

دنيا عبدالعزيز عن والدتها: بمفردي ستة وأربعون شهر

دنيا عبدالعزيز عن والدتها: بمفردي ستة وأربعون شهر

كتبت:- يوأنا ملاك

أعربت الفنانة دنيا عبدالعزيز عن افتقادها الشديد لأمها وشعورها بالوحدة .. فنشرت صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.. وعلقت قائلة: “أعيش نفس الأحداث، نفس التفاصيل، نفس الأحاسيس، لكن بمفردي .. ستة وأربعون شهر”.

*إحتفاظ دنيا عبدالعزيز بكل ممتلكات والدتها*

وقد كشفت مؤخرًا عن إحتفاظها بكل أشياء والدتها الراحلة .. ومن ضمن تلك الأشياء: توكة شعرها، الأباچورة، غرفة النوم، السرير، التليفزيون، آخر شبشب ارتدته قبل نزولها من المنزل، وملابسها فهي تشم رائحتها بها، البطاطين التي كانت تغطي نفسها بها، حتى فرشة شعرها مازالت تحتفظ بها.

تعرف أيضاً على- رامي عياش يقدم دعمه لعلامة كارين وازن التجارية للنظارات by Karen wazen

*مشاركة دنيا عبدالعزيز في الموسم الرابع من المداح*

وأعلنت دنيا عبدالعزيز عن مشاركتها في الموسم الرابع من مسلسل المداح أسطورة العودة .. ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم .. حيث نشرت صورة لكلاكيت المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

فهي شاركت في جميع الأجزاء السابقة وحققت الكثير من المشاهدات .. وتدور أحداثه حول عالم الجن والشعوذة والسحر، وكل ما يدور من تفاصيل حول هذا العالم الخفي، في إطار تشويقي درامي.

*أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة*

وهو من بطولة حمادة هلال، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، هلا السعيد، فتحي عبدالوهاب، صبحي خليل، هبه مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، محمود عامر، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock