مشاهير

دكتور شريف جمال ” بتمنالكم تنبسطوا في حياتكم”

دكتور شريف جمال ” بتمنالكم تنبسطوا في حياتكم”

كتبت:- تقى احمد

إستطاع شريف جمال تحويل ما تعلمه في فترة الدراسة في كلية طب لقصص يتشوق الجمهور لمعرفتها، و تقديمها بطريقة بسيطة و سهلة للحفاظ علي انفسنا من الامراض و الوباء بدون أي طريقة تعقيديه.

وقام ” شريف جمال ” بزيارة كلية اعلام جامعة القاهرة في حدث خاص للفرقة الرابعة أثناء مناقشتهم لمشروع تخرج الخاص بهم تحت عنوان ” اوصفلي ” الذي يتحدث عن أهمية دور الطبيب في حياتنا ، وقدم ” شريف جمال ” عدة نصائح و تعليمات و إن استشارة الدكتور مهمة و ان مقولة ” اسأل مجرب ومتسألش طبيب “ بدعة تدمر لا تنقذ .

يمارس “الاسكيت” اللعبة الذي يمارسها عدد كبير من المتابعين و يقوم بتقديم محتوى بكيفية اللعب بيها لتجنب أي مخاطر من وراء هذه اللعبة و يقوموا بممارستها مع محترفين او تحت اشراف متخصصين لأنها تعتبر من الألعاب الخطيرة ، و يمارس ” شريف جمال ” السكيت في أكثر من مكان الاهرامات ، سيوة ، دبي و الأردن ، غير أنه استغل السكيت للذهاب إلى مكان عمله الى جانب اكثر من طريقة استخدمها الذهاب إلى مكان عمله كالعجل و المركب في نهر النيل و الحصان و غيرها .

تعرف أيضاً علي – ميرنا هشام تظهر بعد انتشار اخبار بمحاولة انتحارها..

حصل ” شريف جمال ” في وقت قليل على عدد كبير من المتابعين ، حقق ” شريف جمال ” 2 مليون متابع على التيك توك ، و 282 الف على الانستجرام ، 605 ألف متابع على الفيس بوك .

قدم العديد من الفيديوهات التوعوية والترفيهية ودائما يختم الڤيديو بي ” أنا دكتور شريف جمال بتمنالكم تنبسطوا في حياتكم”,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock