مشاهير

درة زروق بصحبة متطوعي الهلال الأحمر دعمـًا لـ غزة

درة زروق بصحبة متطوعي الهلال الأحمر دعمـًا لـ غزة

كتبت:- آية محمد

تحرص دائما الفنانة التونسية درة زروق على دعم القضية الفلسطينية، والوقوف جنب أهل غزة، والدعاء لهم ليحميهم الله أمام مايشهدوه من عنف وقصف وقتل الأبرياء والأطفال من قَبل الإحتلال الإسرائيلي.

شاركت الفنانة درة زروق صورة لها وهى مع متطوعى الهلال الأحمر المصري .. وذلك عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” .. وعلقت على الصورة قائلة:“مع متطوعي الهلال الأحمر المصري لمساعدة غزة”.

تعرف أيضاً على- العالم خذلنا – زياد الحضري يعبر عن استيائه

وعلى جانب آخر قد أعلنت درة زروق في إحدى تصريحاتها عن مدى خوفها من إصابتها بالعجز، وأوضحت أن خوفها لا يعنى أنها ترهب التقدم في السن على العكس أنها مؤمنة أنها فترة لازمه يمر بها كل إنسان، وأوضحت أيضاً أنها شخصية مسؤوله ولا تحب أن أحد يحمل مسؤوليتها لذلك تتمنى لنفسها الصحة الجيدة طوال حياتها.

ويذكر أن أن آخر أعمال درة زروق مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضي .. وقد حقق نجاح كبير ونال إعجاب الكثير من الجمهور .. وشاركها في بطولة المسلسل كل من: “عمرو سعد وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وأحمد صفوت وناهد السباعي وأحمد مجدي وأنوشكا وسارة سلامة .. وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مسلسل الأجهر

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock