مشاهير

دانا حمدان الضحية الثانية لعمليات النصب

دانا حمدان الضحية الثانية لعمليات النصب

كتبت: يوأنا ملاك

أعلنت دانا حمدان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن تعرضها لعملية نصب من أحد بائعي المفروشات المنزلية.

وكان المنشور عبارة عن فيديو وعلقت عليه الفنانة دانا قائلة: “تعرضت للنصب، هناك من طلب أن أحول له أموالًا مقابل المفروشات التي أشتريتها وأستلم الأموال ولم يوافق على إعادتها لي”ولم تكن هذه هي المرة الأولي لعملية النصب في هذه الفترة ولكن منذ ساعات قليلة تعرضت الفنانة هدي الأتربي لعملية نصب من إحدي الشركات المختصة بنقل الأثاث المنزلي ونشرت أيضًا ما حدث لها في منشور عبر حسابها على الإنستجرام.

شاهد مقطع الفيديو من هنا…

وحاولت هدي الأتربي تحذير الجمهور من قبل ما حدث لها فنشرت منشورًا، وعلقت عليه قائلة: “مساء الخير يا جماعة دول نصبوا عليا أنا اتعاملت معاهم بياخدوا فلوس، وعفش على أساس إنهم معرض والمفروض مديني معاد تسليم بقالهم أكتر من ٤ أشهر”.

دانا حمدان الضحية الثانية لعمليات النصب

تعرف أيضاً على – محمد حماقي يحيي حفلة اختتام مهرجان قرطاج الدولي

وأستكملت: “المكان بتاع المعرض طلع غلط، ومش مكتوب مكان للمعرض، وكل الصور اللي عنده على الصفحة من صفحات تانية، وأنا هاخد إجراء قانوني ياريت أي حد ياخد باله ودي الأرقام اللي بحاول أتواصل عليها، واللي الصفحة بعتتهالي على إنها أرقام صاحب المكان وكلهم مقفولين”.

وأضافت: “واللي بيكلمني منها ويقول إنه المهندس صاحب المعرض، وإن دي صفحته اللي عامل منها شغله وبيدخل يتواصل بيها مع الناس لاغي أصلا أن أي حد يعمله منشن”.

وفي النهاية قالت: “وأكتشفت لما جبت البطاقة بتاعته أنه كمان مش مهندس، وأخدت معاه إجراء قانوني وبدأ يتفتح تحقيق ضده ولما المحامي أتكلم معاه أنكر إنه أخد مني فلوس رغم إني معايا عقد”.

تابعنا أكثر من هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock