مشاهير

خالد تاج الدين لـ عمرو دياب: مش واخدين بالنا إن الأغنية هتتشال من الألبوم فى الآخر

كتبت:- مريم تامر

نشر الشاعر الغنائي خالد تاج الدين صورة تجمعه مع الهضبة عمرو دياب، خلال كواليس التحضير لأغنية جديدة، وكتب مازحاً: “أنا وعمرو دياب واحنا عاملين مش واخدين بالنا أن الأغنية اللي بتتسجل هتتشال من الألبوم في الآخر”.

خالد تاج الدين

وطرح الهضبة عمرو دياب مؤخراً أغنيات من ألبومه الجديد “مكانك”، وضم الألبوم على 12 أغنية، وهي المعنويات مرتفعة، والاغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، الحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، تسجيل غناء م.شيري شكري، وميكساج وديجتال ماستر امير محروس، وأغنية “بيوحشنا” من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم.

تعرف أيضاً علي..إصدار حكم بحق مدير أعمال حلمي بكر بالحبس ثلاث سنوات

وضم الألبوم أيضاً أغنية “سلامك وصلي” كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، وأما أغنية “معرفش حد بالاسم ده” و “ظبط مودها” كلمات بهاء الدين محمد، ألحان محمد يحيي، توزيع عادل حقي.

خالد تاج الدين

أبرز أعمال الشاعر خالد تاج الدين

والجدير بالذكر أن الشاعر خالد تاج الدين بدأ نجاحه في بداية الالفيات، وتحديداً عام 2001 مع أشهر نجوم الوطن العربي، وذلك بجانب عمله مع الهضبة بالطبع، وأيضا مع الديڤا سميرة سعيد وتعاون معها في أغنية من أشهر أغانيها، حيث كتب لها أغنية “يوم ورا يوم”.

ومن ناحية أخرى قدم الهضبة عمرو دياب سلسلة اغاني متميزة، ومنها “قصاد عيني”، “ليلي نهاري”، “وماله”، “وأنا معاك”، وغيرها، وقدم الفنان محمد حماقي “حبيبي عمره ما يغيب”، وعدد آخر من كبار نجوم الأغنية في الوطن العربي، ومن أبرزهم الفنانة أصالة وشيرين وحسين الجسمي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock