مشاهير

حنان مطاوع لمتابعيها: “الحمدلله دائماً وأبداً”

حنان مطاوع لمتابعيها: “الحمدلله دائماً وأبداً”

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة حنان مطاوع مجموعة من صور جديدة لها .. عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .. وكانت ترتدي فستاناً لونه أسود، وشعرها منسدلاً على كتفيها، وتعمدت وضع مكياجاً خفيفاً يبرز ملامحها.

وعلقت على هذه الصور قائلة: “الحمدلله دائماً وأبداً”، وجاءت هذه الصور بعد النجاح الساحق التي قامت بتحقيقه الفنانة حنان مطاوع بعد مسلسلها صوت وصورة .. الذي عُرض خلال الفترة الماضية على منصة watchit بجانب عرضه على قنوات dmc.

ومازال المسلسل يتصدر المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة بالرغم من انتهائه منذ أكثر من أسبوعين .. وكان من بطولة صدقي صخر، حنان مطاوع، حمزة دياب، فدوى عابد، يوسف وهبي، هاجر عفيفي، أحمد سعد، أحمد شاهين، مروة عيد ، أحمد أبو زيد، آيات مجدي، لافينا نادر، سالي حماد، عايدة فهمي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، باتع خليل، ناردين فرج، مراد مكرم وإخراج محمود عبدالتواب، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

تعرف أيضاً على _ ويل سميث في جلسة حوارية مع ريا أبى راشد في نطاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ودارت أحداث المسلسل حول رضوى المتهمة بقضية قتل الدكتور عصام الصياد الذي قام بالتحرش بها والقضاء على مستقبلها وحياتها .. وأفلت من عقاب النيابة .. ومات قتيلاً ولكن سرعان ما تتراكم الأدلة ضد رضوى وخاصة فيديوهات تدل على لحظة قتلها له .. ويتم اكتشاف أن هذه الفيديوهات مفبركة بواسطة الذكاء الاصطناعي .. والرسالة من العمل أن كل شئ ممكن فلا شئ يبدو كما هو.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock