مشاهير

حمادة هلال يطالب المصريين بالوقوف عند منصة مدينة نصر غدًا بعد صلاة الجمعة

حمادة هلال يطالب المصريين بالوقوف عند منصة مدينة نصر غدًا بعد صلاة الجمعة

كتبت:- بسنت محمد

دعا الفنان حمادة هلال المصريين إلي الوقوف بجانب أهل فلسطين، أمام المنصة بمدينة نصر، ويقول:” رجاء من الشعب المصرى كلنا نكون موجودين في وقفة عند المنصة بكرة بعد صلاة الجمعة، لدعم القضية الفلسطينية وقفة عشان أهل غزة وربنا ينصرهم إن شاء الله”.

ويذكر أن منذ أيام قليلة دعا هلال المصريين إلي التبرع: “نداء إلي كل المصريين، أغيثوا غزة المحاصرة، تبرع الأن لنجدة أهالينا في غزة، الوقت محدود جدا، فبادر بزكاتك وصدقاتك وتبرعاتك، دخول التبرعات يتم بتنسيق تام مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والدولة المصرية، اتبرع من خلال حساب بنك الطعام المصري”.

حمادة هلال

تعرف أيضاً علي – باسم يوسف يدافع عن محمد صلاح “صلاح لاعب كرة قدم وليس محاورًا”

حيث حازت القضية الفلسطينية علي تعاطف الكثير من الفنانين، وظهر ذلك من خلال منشورات عبر صفحاتهم الخاصة علي مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بينهم: الفنان الكبير حمادة هلال حيث قام بوضع صورة شخصية تحتوي علي علم فلسطين، كان ذلك علي كافة صفحاته الخاصة، بالاضافة إلي دعم الفنان تامر حسني للقضية الفلسطينية.

ويأتي ذلك في نطاق إصدار نقابة المهن التمثيلية بياناً صحفياً لدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في غزة، وجاء في البيان: “نثمن وندعم تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة،وبلغ استهداف مراكز الإغاثة والمستشفيات ، وفقا للاعراف والمواثيق الحقوقية”.

وأتي ختام البيان: “نؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين في الصفوف الأولى لدعم الوطن والقضايا الوطنية حفظ الله مصر.. حفظ الله الأشقاء في فلسطين وغزة”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock