مشاهير

حمادة هلال يؤدى مناسك العمرة ويشارك متابعيه أجمل لحظاته

حمادة هلال يؤدى مناسك العمرة ويشارك متابعيه أجمل لحظاته

كتبت آية محمد جمال

أدى الفنان حمادة هلال مناسك العمرة، حيث شارك صورة له وهو يرتدى ملابس العمرة ومتواجد داخل الحرم، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “الحمدلله”.

وعلى سياق آخر يستعد حمادة هلال لبدء تصوير الجزء 4 من مسلسل المداح، الذى من المقرر عرضة داخل السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

شاهد ايضا

وتدور أحداث الجزء 4 حول دخول الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة الجن، ليمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن “قزح” والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

ويشارك فى مسلسل المداح الجزء 4 مجموعة من الفنانين أبرزهم: حمادة هلال، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

شاهد ايضا

والجدير بالذكر ان آخر اعمال حمادة هلال مسلسل المداح 3، الذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2023، وشارك فى بطولته كل من: خالد سرحان، هبة مجدي، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، لوسي، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، رانيا فريد شوقي، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock