مشاهير

حلا شيحة تدعم أهل غزة بعد إصدار التقارير الإسرائيلية

حلا شيحة تدعم أهل غزة بعد إصدار التقارير الإسرائيلية

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة حلا شيحة منشور عبر حسابها على إنستجرام وكان يتضمن منشيت يقول: “القاهرة الإخبارية نقلا عن تقارير إسرائيلية: بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة”.

  • حلا شيحة
  • حلا شيحة

وعلقت الفنانة حلا شيحة وقالت: “يارب كن مع أهل غزة، يارب ليس لهم إلا سواك، يارب يارب سلمهم… كن مع المقاومة التي وقفت تدافع عن أعظم قضية على وجه الأرض قضية كرامة وشرف، قضية عاش الصاهينة عبر السنين يخططون حتي يتمكنوا منها، يعلمون جيدا أهمية وعظمة وشرف هذا المكان يقاتلون من اجله، ويقتلون بلا رحمة، لعلنا نفهم وندرك”.

تعرف أيضاً علي – تامر حسني: التقرب من الله هو الحل الوحيد للخروج من الظلمات إلى النور

ويذكر أن الفنانة حلا شيحة متأثرة بالقضية الفلسطينية في هذه الفترة وظهر ذلك من خلال ظهورها في أكثر من مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام وهي في حالة نفسية سيئة وكانت تظهر بدون مكياج، مشيرة أن هذه الحالة النفسية السيئة بسبب ما يحدث من عنف في قطاع غزة.

وأيضا قامت بالأعتذار عن عدم مشاركتها في أي حديث صحفي هذه الفترة بسبب تأثرها بكل ما يحدث، وعدم استطاعتها على الحديث، حتي أنها لا تستطيع النوم خلال هذه الفترة.

على الجانب الآخر فكانت آخر أعمال الفنانة حلا حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل ٥٥ مشكلة حب وهي عبارة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل مصطفي محمود.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock