مشاهير

حق جنودنا فين - الفنان شريف بديع يعبر عن استيائه

حق جنودنا فين – الفنان شريف بديع يعبر عن استيائه
كتبت :- تقى احمد

نشر الفنان شريف بديع عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»، عبر الاستوري الخاصة بها يتحدث عن حق جنود مصر الذين اصابوا بسبب قصف العدو الصهيوني.

كما نشر خبر يقول فيه “ان الجيش الإسرائيلي ضرب هذا الموقع المصري بالخطأ قرب الحدود و نعتذر عن الحادث” .. ويعلق الفنان شريف بديع ” بالخطأ “.

تعرف أيضاً على- كارول سماحة تبث الأمل في نفوس الفلسطينيين

وحرص الفنان شريف بديع على الانضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية .. عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر صورة علي حسابه الخاص علي ” إنستجرام ” وهو يرفع علم فلسطين مع الشعب المصري .. في الميادين لتعبير عن صوته بأنهم يدعمون القضية الفلسطينية.

و الجدير بالذكر أن الفنان الشاب شريف بديع، تألق بظهوره الأول في مسلسل “اللي مالوش كبير” .. من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ويجسد شريف بديع دور “رامي نصير” ويعمل مهندس بترول .. وجمع المشهد بين شريف وصبا الرفاعي .. وهذا العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

كما شارك الفنان شريف بديع في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل ضل راجل .. ومسلسل ولاد ناس .. وشارك بالتمثيل في بداية مسيرته الفنية في مسلسل حكايات بنات ج1 عام 2012 .. ومسلسل أبواب الشك عام 2018.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock