فنًٌ

حقيقة عدم تقديم الممثل جيسون موموا لـ شخصية Aquaman من جديد

حقيقة عدم تقديم الممثل جيسون موموا لـ شخصية Aquaman من جديد

كتبت :بسنت صادق

ينتظر جمهور الممثل جيسون موموا ظهوره فيه أحدث أفلامه Aquaman and the Lost Kingdomفي نهاية هذا العام .. ولكن أكدت كل التقارير الأجنبيه على أن هذا الفيلم يعد نهاية الشخصية بالنسبة للممثل الشهير الذي لن يقدمها مرة أخرى .

حيث تم التأكيد بواسطة التقارير الاجنبيه أن ذلك لا يعني إنتهاء سلسله الأفلام بل سيتم متابعتها مع ممثل آخر .. في وقت لاحق .

تعرف أيضاً على- أهي مشيت – أحدث أغاني رامي جمال مع المطرب فريد

ويذكر أن قد نقلت صحيفه “فاريتي”، بعض تصريحات موموا صاحب الشخصية الشهيرة في عالم البحار والمقرر أن يجسد نفس الشخصية في الفيلم المنتظر بعنوان Aquaman and the Lost Kingdom من إنتاج شركة وارنر بروس.

حيث قال موموا خلال التصريحات: إن نهاية السلسلة الشهيرة لا تبدو جيدة جدًا بالنسبة لبدايتها وتحقيقها الكثير من الشعبية بين عالم DC الشهير .. مضيفًا أن النهاية لا يجب بالضرورة أن تكون مواكبة للكثيرين .. وتابع: “أنا أحب هذه الشخصية وأريد أن ألعبها لفترة طويلة ولا أريد أن تنتهي بهذا الشكل”.

والجدير بالذكر أن وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع ” insidethemagic “، تسربت ملاحظات العلاج التي ظهرت مؤخرًا والتي يُزعم أنها من الطبيب النفسي الخاص بهيرد .. الدكتور دون هيوز على أحد المواقع العالمية .. الذى أكد أن هيرد واجهت “العذاب” أثناء تصوير فيلم Aquaman 2.

وأيضا تشير بعض الملاحظات إلى أن مخرج الفيلم، جيمس وان .. رفع صوته على هيرد واشتكى من أنه “لا يمكنني حتى النشر عن Aquaman and the Lost Kingdom” .. وجعل الأمر يبدو وكأنه “كان خطأ هيرد”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock