مشاهير

حضور عدد من الفنانين عزاء والد الفنان منير مكرم أبرزهم: محمد رياض وشيرين

حضور عدد من الفنانين عزاء والد الفنان منير مكرم أبرزهم: محمد رياض وشيرين

كتبت:- أمنية هاني

حرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء فى والد الفنان وعضو مجلس نقابة المهن التمثيلية منير مكرم .. المقام حاليًا بكنيسة مارى جرجس بمنطقة شبرا الخيمة .. حيث حضر كل من الفنان إيهاب فهمى وياسر عزت وسمير حكيم ومحسن منصور.

كما حضر للعزاء كل من الفنانين محمد رياض وعزوز عادل وياسر صادق وعفاف مصطفى وشيرين .. بالإضافة إلى علي كمال عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وأحمد الشافعى ومحمود أبو العينين وبهجت عزمى وخالد محروس.

والد الفنان منير مكرم ممثل تخرج فى كلية الحقوق جامعة عين شمس 1984 .. بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج مسرحى متجول لتسع سنوات، ثم عمل كمخرج مساعد في بعض الأعمال التليفزيونية .. حيث شارك في إخراج مسلسل (درب عسكر).

تعرف أيضًا على – بالصور – سارة سلامة تخطف أنظار متابعيها بأحدث إطلالة لها

كان أول ظهور له كممثل في مسرحية (أرزة لبنان)، ولكنه نال شهرته من برنامج (إديني عقلك) .. حيث عرض لمدة تزيد عن عشرة أعوام .. ليقوم بعد ذلك بالتمثيل في مسلسل (الضوء الشارد)في عام 2002

وشارك أيضا في المسلسل الاستعراضي (زمن عماد الدين) وقام بأداء شخصية (شقاوير).. أيضًا مسلسل (علي مبارك: فارس من مصر ) عام 2004، وفي عام 2007 شارك في مسلسل (عمارة يعقوبيان) .. حيث قام بأداء دور الرسام، ومسلسل (ربيع الغضب) في عام 2013.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock