مشاهير

حصاد 2023 - أبرز النجوم والنجمات الذين دخلوا القفص الذهبي

حصاد 2023 – أبرز النجوم والنجمات الذين دخلوا القفص الذهبي

كتبت: رحمة خيامي

كان عام 2023 بمثابة فترة سعيدة للعديد من الفنانين الذين احتضنوا السعادة الزوجية، مما أدى إلى موجة من الاحتفالات داخل المجتمع الفني، وهنا موقع YMC يسلط الضوء على أبرزهم:

أسماء أبو اليزيد ومحمد الخطيب:
احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد، بزواجها من مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، بحضور الأهل والأصدقاء، وسط احتفال كبير في القلعة

تامر عاشور والاعلامية نانسي نور:
تبادل الفنان الشهير تامر عاشور والمذيعة نانسي نور عهود الزواج في أكتوبر الماضي، في حفل فخم أقيم في أحد الفنادق البارزة، حضره مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال الفن، منهم محمد حماقي، هيثم شاكر، منى الشاذلي، شيماء سيف، سهير جودة. ومفيدة شيحة وغيرهم الكثير.

تعرف أيضا على- لطيفة تدعو لوالتها بالشفاء العاجل

هاني سرحان وبسمة داود:
أحتفل الكاتب القدير هاني سرحان، بزفافه على الفنانة بسمة داود، في أحد المساجد التاريخية، بحضور عدد من نجوم عالم الفن.

ميرنا نور الدين:
تزوجت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين من شريك من خارج الوسط الفني في حفل حضره العديد من شخصيات الوسط الفني منهم علي ربيع، فريال يوسف، أحمد زاهر، ليلى (ابنة أحمد زاهر)، صلاح عبد الله وأحمد السبكي وأحمد الشامي والمخرج مرقص عادل وبسمة بوسيل وغيرهم. وتخلل الاحتفال عروض للفنان رامي صبري والراقصة أوكسانا، التي أحيت المناسبة بعرض رقص آسر.

سامح الصريطي وحنان:


أعلن الفنان سامح الصريطي عن زواجه من الفنانة حنان بعد عدة أشهر من الزفاف، وفضل نشر الخبر خلال شهر رمضان الماضي، وأكد الصريطي في تصريحات صحفية عن زواجهما، قائلا: “تزوجت أنا وحنان في رمضان الماضي، واخترنا أن نعلنه في الوقت المناسب، والزواج نعمة عند الله”.

طه الدسوقي:


أحتفل الفنان الصاعد طه الدسوقي في منتصف عام 2023، بزواجه من الاستايلت نادين قديشيان.

تعرف أيضاً على- مي سليم تتألق فى أحدث ظهور لها

إيساف:

أعلن المطرب إيساف، في مطلع العام الجاري، زواجه من سيدة من خارج الوسط الفني بمسجد مدينتي، وسط حضور عدد من الأصدقاء من الوسط الفني وشاركة في الاحتفالات مشاهير ومن بينهم المنتج حمدي بدر، مصطفى محفوظ، محمد أحمد ماهر، رامي وحيد، حسام البيجرامي، إيناس علي، إلهام عبد البديع، زوجها وليد سامي، أحمد التهامي، أيمن البنا، شريف قمر، لطيفة بكري، والعديد من الآخرين، شاركوا في هذه المناسبة البهيجة، مما زاد من أجواء الاحتفال والفرحة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock