مشاهير

حسن الرداد وإيمي سمير غانم معًا في حملة للحد من ظاهرة القلق

حسن الرداد وإيمي سمير غانم معًا في حملة للحد من ظاهرة القلق

كتبت : تقى أحمد

يعود الثنائي الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم في عمل كوميدي بعد غياب طويل، وبالأخص غياب إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها الفنان الراحل سمير غانم، ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، وهذا الاختفاء كان ورائه استقبال حسن الرداد و إيمي سمير غانم مولود جديد يدخل حياة إيمي وحسن، تم إطلاق عليه اسم ” فادي” علي اسم شقيق حسن الرداد الأكبر.

شارك كلاً من الثنائيين في حملة ” لا FOMO بعد اليوم ” وهي حملة للحد من ظاهرة القلق، وليكونا هاذان الثنائيين أحدث المشاهير المشاركين في هذه الحملة، من خلال مقطع فيديو كوميدي يهدف للحد من ظاهرة القلق.

أعجب هذا المقطع عدد كبير من الجمهور، بسبب خفة دم وكوميديه الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة لتميز كلا الثنائين بصفات تجعلهم مميزين بين العديد من الممثلين، حيث تتميز الفنانة إيمي سمير غانم لكونها شخصية كوميدية مثل والدها الراحل سمير غانم، وتتميز بالذكاء، الجمال، المرح، والحياء.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم معًا في حملة للحد من ظاهرة القلق

تعرف أيضاً على – في أول ظهور له بعد أسبوع من وفاة والدته.. أحمد شيبه يؤدي مناسك العمره لوالدته

ويتميز الفنان حسن الرداد أيضًا بالطابع الكوميدي، والذكاء وأدائه التمثيلي المختلف في كل عمل يقوم به، ولديه حضور فريد في رصيد عالم السينما، حيث حققت أفلامه السابقة أعلى الإيرادات، وكانت أكثر طلبًا عن شباك التذاكر، من امثلتهم فيلم ” زنقة ستات”، فيلم” توأم روحي”، فيلم ” تحت تهديد السلاح”، ” عقدة خواجة”، وغيرهم من الأفلام، بالإضافة للعديد من المسلسلات التي كانت لها وجود مميز وفريد في كل بيت، من أمثلتها مسلسل “شاهد عيان”، مسلسل “عزمي و اشجان”، و مسلسل “حق ميت”، وغيرهم من المسلسلات.

والجدير بالذكر تعاون الثنائي في بعض هؤلاء الأفلام والمسلسلات من ضمنهم فيلم “زنقة ستات”، حيث يعتبر أول عمل يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد، ثم فيلم “عشان خارجين”، ومسلسل “عزمي وأشجان “.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock