فنًٌ

حدوتة منسية – طارق صبري يروج لأحدث أعماله الدرامية

حدوتة منسية – طارق صبري يروج لأحدث أعماله الدرامية

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشر الفنان طارق صبري عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” برومو مسلسله الجديد حدوته منسية .. مشارك البطولة بجانب الفنانة القديرة سوسن بدر ومن المقرر عرض العمل يوم 27 من الشهر الجاري على قنوات CBC.

وعلق طارق صبري قائلاً:-“منافسة كبيرة بين العيلة … تفتكروا القصة هتروح علي فين؟….مشاهدة ممتعة” .. وأوضح البرومو أن المسلسل يدور في إطار تشويقي إجتماعي حول سيدة لديها خمس أبناء يتصارعون على أخذ الميراث .. وتتصاعد الأحداث بينهم في إطار ملئ بالغموض والإثارة.

يشارك في بطولة العمل بجانب الفنانة سوسن بدر العديد من النجوم .. أبرزهم: طارق صبري، محمود حجازي، ريم سامي، نانسي صلاح، دعاء حكم، هلا السعيد، هشام أسماعيل، أحمد فهيم، عبير صبري، محمد علي رزق، أحمد صيام، مصطفي منصور، رجوي حامد، حسن عبدالله، عبير منير، أمير صلاح الدين، محمد لطفي شاهين وآخرون .. والعمل من إخراج محمد محي الدين وتأليف محمود حمدان.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق صبري مسلسل ” ماتيجي نشوف” الذي جسد فيه شخصية “سليم” .. حيث يدور المسلسل في إطار درامي لمجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة قوية منذ زمن بعيد .. إلا أنه يتضح وجود اختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

تعرف أيضاً على – رمضان 2024 – بدء تصوير مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي


ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: هنا شيحه، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قوره، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام .

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock