مشاهير

جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي في إيطاليا

جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي في إيطاليا

كتبت:- بسنت علي

النجمة “جنيفر لوبيز” تصمم على عيش مفهوم  La Dolce Vita الإيطالي أثناء عطلتها في إيطاليا، حيث قامت بعدة أنشطة مليئة بالمتعة.

جنيفر لوبيز التي تقضي عطلتها في إيطاليا مع زوجها  النجم بن افيلك وعائلتهما ظهرت يوم السبت الماضي في حانة مشهورة في جزيرة كابري وهي تحتفل.

غنت الفنانة “جنيفر لوبيز”، وعزفت على الدف وأستمتع الجمهور .. وكانت ترتدي فستان بأكمام طويلة يلمع بالترتر الفضي وارتدت معه اكسسوارات منها خواتم باليد كبيرة وبارزة .. وحقيبة كلاتش من ماركة دولتشي آند غابانا شكلها صندوق و تحمل اللون الفضي والذهبي.

وفقًا لما نشرته صحيفة” بيبول” أن جينفير كانت سعيدة وهي تمسك الميكروفون وتغني أغانيها وحولها المعجبين الإيطالين .. والسياح الذين فرحوا بالمفاجأة الغير متوقعه.

جينفر لوبيز احتفلت مؤخرً بعيد زواجها الأول من النجم بن أفليك ، واحتفلت بعيد ميلادها ال 54 الشهر الماضي وظهرت بشكل أصغر.

جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي في إيطاليا
جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي في إيطاليا

آخر أعمال الممثلة “جنيفر لوبيز”

الفيلم الأمريكي الأكشن “الأم” الذي عرض هذا العام في شهر مايو الماضي على منصة نتفليكس، وشارك في الفيلم “جوزيف فاينس، أوماري هاردويك، غايل غارسيا برنال”، الفيلم من إخراج نيكي كارو،ويذكر أن مواقع التصوير كانت في “كناريا الكبري، فانكوفر”.

تعرف أيضاً علي – صور أحفاد الراحل محرم فؤاد تجول مواقع التواصل الإجتماعي بعد أسابيع من ظهورهما

فيلم “زفاف مسلح”
الذي عرض يونيو 2022، ويصنف كوميدي رومانسي من إخراج “جايسون مور”.           

جينفير لوبيز مغنية وممثلة ومنتجة تلفزيونية، مصممة ازياء مشهورة وراقصة، تلقب جينيفر أحيانًا بـ جاي. لو.د، جينفير من أصول لاتينيه وأكثر المشاهير ثراء في هوليوود.

وفي سياق أخر تزوجت مارك أنتوني ودام الزواج لعقد كامل أي عشر سنوات من 2004 إلى 2014.

وتزوجت كريس جود ولم يدوم الزواج طويلاً، وانفصل الثنائي في خلال عامين من 2001 الي 2003، أما زوجها الأول اوجاني نوا انفصلا بعد عام واحد من الزواج 1997 إلى 1998.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock