مشاهير

تفاصيل خطوبة الفنانة سارة عبدالرحمن، ومخالفتها لوصية الراحلة دلال عبدالعزيز …

تفاصيل خطوبة الفنانة سارة عبدالرحمن، ومخالفتها لوصية الراحلة دلال عبدالعزيز …

كتبت:- سلسبيل جمعة عبد الكريم

ظهرت الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن كضيفة في برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، ووضحت نقاط هامة في شخصيتها ومواهبها وطريقة دخولها عالم التمثيل، كما وضحت تفاصيل خبر خطوبتها ومخالفتها لنصيحة الراحلة دلال عبدالعزيز.

بدأت إستضافة سارة عبدالرحمن في برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا بعرض  لقطات مُجمعة من أعمال الفنانة سارة، وتحدثت عن خبر خطوبتها للفنان عمرو جمال ونفت هذا الخبر بوضع استوري في حسابها الخاص على انستجرام وخاصة بعد تلقيها تهنئات من أهلها وأصدقائها، ووضحت أنه مجرد مشهد في فيلم.

تفاصيل خطوبة الفنانة سارة عبدالرحمن، ومخالفتها لوصية الراحلة دلال عبدالعزيز …

انتقلت إلى توضيح مخالفتها وصية الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وقالت أن الفنانة دلال عبدالعزيز أوصتها بعدم ذكر سنها الحقيقي ولكنها ذكرته سهوًا في أحد البرامج.

تحدثت فيما بعد عن بدايتها في التمثيل في فيلم ألف مبروك لحبها الشديد للفنان أحمد حلمي، كما أوضحت أنها كانت تعمل مُدرِّسة قبل دخولها عالم التمثيل، و تعددت وظائفها حيث عملت أيضًا في التسويق و الدوبلاچ و الإعلانات؛ وذلك لرغبتها في الإستقلال والاعتماد علي نفسها.

تعرف أيضاً علي – مني فاروق تتراجع عن اعتزالها وتكشف عن أسباب هذه القرار

ذكرت تفاصيل عابرة عن دورها في ريڤو وصعوبتة وثقل الشخصية بسبب انانيتها، ولكنها ذكرت محبتها للدور؛ بسبب ظهورها مع الفنان أمير عيد.

كان آخر حديث لها قبل الفاصل الاعلاني عن دورها في بيت الروبي، وعن انبهارها بالفنان كريم عبدالعزيز وطريقة تحضيره للدور، وإعجابها بفريق العمل وتعاونهم أثناء العمل.

أشادت المذيعة إيمان عز الدين بتعدد مواهب الفنانة سارة؛ بسبب حبها وتفوقها في الكتابة واشتراكها في أهم ورشات الكتابة بجانب التمثيل.

والجدير بالذكر أن من آخر أعمالها وأهم الأعمال التي أثارت ضجة وخطفت الأنظار وظهرت علي الشاشات في العام الحالي 2023، فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، مسلسل ريڤو الجزء الثاني مع الفنان أمير عيد.

تابعنا أيضا علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock