فنًٌ

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقة الأولى من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنان شيكو، الذي يتم عرضة ضمن مسلسلات النصف التانى من المارثون الرمضانى، وذلك عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصرًا، كما يعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وشهدت الحلقة 1 من مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” رؤية نور “شيكو” في حلمه حادثة وفاة والدته ووالده من خلال ذهابه مع والدته لزيارة والده خالد “كريم عبد العزيز”، الذي يعمل مهندس نووي في المفاعل النووي للاحتفال بعيد ميلاده مع والده لكن يحدث انفجار ليموت كل من والده ووالدته.

ليستيقظ نور ويخبر ياسمين “آية سماحه” زوجته التي تعمل مراقبة جودة أن فكرة الملح لم تنجح لتقول له أن والدته ووالده بالتبني يسألان عنه ويجب عليه الذهاب لهما ليخبرها أنه سيذهب لهما الآن.
يذهب نور لوالده محمد ووالدته درية ويخبرهما عن حلمه الذي يتكرر لتخبره درية أن يذهب لشيخ أو دكتور ليقول لها أنه ذهب للعديد من الأطباء ولم يحدث شئ وقالوا له أنه يحلم بهما بسبب تفكيره الدائم.

تعرف أيضًا على- عودة سهر الصايغ في الحلقة 15 من مسلسل المداح أسطورة العودة

وتطلب ياسمين من نور أن يذهب مع ابنهما للمدرسة الجديدة لأنها ستذهب للعمل، وبعد جدال معها يقرر أن يذهب نور مع ابنه للمدرسة ويخبره أنه كان يرغب أن يذهب معه والده الحقيقي للمدرسة عندما كان صغير، ويدخل ابن نور للمدرسة وقبل أن يغادر نور يسمع صوت والده خالد ليجده يصوره عندما كان صغير، ليسأل نفسه إذا كان مزال فى الحلم ليقرر والده أن يذهب له حتى يصوره، ليسأله نور هل يكون المهندس خالد نور، ليجب عليه والده خالد بنعم وهل يعرفه، ليجيبه نور أنه ابنه.

تدور أحداث مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» حول «علي» ميكانيكي سيارات ويعول شقيقه الأصغر الذي يورط نفسه وشقيقه في الكثير من المشاكل الكبرى، حيث يضطر لدخول السجن أحيانًا ومرة أخرى مستشفى الأمراض النفسية وغيرها من المطبات اليومية والأزمات التي يقع فيها بدون حساب وسوء تقدير، ومن خلال مفارقة غير متوقعه وصدفة غير مُرتبه يجتمع الأب والابن بدون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر سويًا، مما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يذكر أن مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من بطولة: “شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock