فنًٌ

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

كتبت:- بسنت علي

عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” عبر شاشة قناة MBC مصر، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة.

الطبيب المعالج لنعمة اخبرها بأنها حامل من زوجها صلاح ورغم ذلك لا تتخلى نعمة عن خطة الإنتقام بالقانون من زوجها صلاح.

تتصل نعمة بزوجها صلاح وتخبره أن زوجته الثانية سارة كانت في بيت ياسين الألفي وباتت في سريره، وأثارت نعمة غضب صلاح ويقرر الذهاب إلى فيلا ياسين الألفي ويجد زوجته سارة تخرج من الفيلا بسيارتها ويتعقبها بسيارة أجرة.

تذهب سارة إلى البنك لكي تضع المال الذي أخذته من ياسين الألفي، فيعتقد صلاح أنها أمواله التي سرقت، ويستمر في تتبع سارة إلى أن تصل إلى المنزل ويجدها تتحدث مع ياسين.

يتشاجر صلاح مع سارة بينما المكالمة بينها وبين ياسين لم تغلق، فيتجسس ياسين ونعمة على المشاجرة التي تدور بين صلاح وسارة.

تعرف أيضًا على- كواليس مسلسل العتاولة – رمضان 2024

ترفض سارة أن تعطي الأموال إلى صلاح فيقرر صلاح أن يقتل سارة، وتبلغ نعمة الشرطة بما حدث، بينما تذهب والدة محمد إلى قسم شرطة المعادي لكي تبلغ عن صلاح الذي قتل ابنها محمد.

يضع صلاح جثة سارة في السيارة ويقوم بسرقة كاميرا المراقبة من الشارع، وتصل الشرطة في هذا الوقت وتضبطه متلبسًا بالجريمة وينهار صلاح.

تذهب نعمة إلى صلاح بعدما أخذته النيابة وتعده بإنه سيحصل على حكم الإعدام، وتخبره إنها رفعت دعوى خلع ضده، وتخبر نعمة ياسين الألفي إنها حامل ولن تستطيع إجهاض الجنين، ويقوم ياسين بدعم ومساندة نعمة ويخبرها إنه سيتزوجها وأن طفلها سيصبح مثل إبنه.

وينتهي المسلسل بالحكم على صلاح بالإعدام، وزواج نعمة من ياسين بعد ولادتها.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي حول محامية ذكية تدعى “نعمة” تواجه العديد من العقبات والمواقف الصعبة سواء في حياتها الشخصية مع زوجها الذي يخونها أو من حياتها العملية حيث تترك مكتب المحاماة الذي تعمل به وتقرر أن تفتح مكتب خاص بها.

يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، مي عمر، أروى جودة، سلوى عثمان، ولاء الشريف، سامي مغاوري، كمال أبو راوية، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock