مشاهير

تفاصيل الجولة الثانية لـ باسم يوسف مع بيرس مورجان

تفاصيل الجولة الثانية لـ باسم يوسف مع بيرس مورجان

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الإعلامي باسم يوسف بوستر عن حلقته الجديدة مع بيرس مورجان عبر حسابه على موقع الإنستجرام .. ومن المقرر أن تكون الأسبوع المقبل.

كما وضع لينك مقابلته الأولى للجمهور التي بحث عنها وذلك عبر حسابه على موقع إكس.

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورجان

حيث قال: “ناس كتير بتبعت أن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان غالبا دي لينكات مضروبة .. الجولة الثانية ستكون الأسبوع المقبل، التفاصيل قريباً”.

تعرف أيضاً على- هنا الزاهد: أقرأو في التاريخ قبل دعم إسرائيل

أما عن المقابلة الأولي لباسم يوسف مع مورجان فكانت منذ أسبوع وأثرت حولها الكثير من الجدل بجانب تصدرها التريند لفترة طويلة.

وتحدث باسم يوسف بسخرية حول جيش الأحتلال الإسرائيلي حيث قال: “أحيي إسرائيل لقيامها بشئ جديد لا تفعله أي قوة عسكرية في العالم .. فتحذر المدنيين قبل قصفهم“.

وتحدث عن زوجته باعتبارها نصف فلسطينية وقال: “عائلة زوجتي تعيش في غزة وأبناء أعمامها هناك أيضا .. وتم قصف منزلهم ولكن لم نتمكن من الوصول لهم خلال الأيام الماضية .. فلا نعرف كيف حالهم .. ولكننا أعتدنا على ذلك.”

ومن الجدير بالذكر أن المقابلة الأولي تجاوزت الـ18 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب في 6 أيام فقط .. وأعرب باسم يوسف عن سعادته عبر حسابه على موقع إكس حيث قال: “أستمعت بهذه الحلقة للغاية .. دعنا نكررها في الأستوديو أثناء تناول القهوة .. أينعم أنا أكره آرائك لكن الحديث معك متعة دعنا نكررها مرة أخري.”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock