مشاهير

تعليق تامر أمين عن فيلم جولدا مائير

تعليق تامر أمين عن فيلم جولدا مائير

كتبت:- سماح جمال محمود

علق المذيع “تامر أمين” علي فيلم السيرة الذاتية لرئيسة الوزراء الإسرائيليه جولدا مائير في حرب ١٩٧٣، ويحمل ذلك الفيلم اسم”جولدا” بطولة الفنانة الأمريكية “هيلين ميرين”.

فحذر المذيع تامر أمين من ذلك الفيلم وعلق : “خلوا بالكوا من المصادر اللي بتاخدوا منها معلوماتكم، لأن هناك أولاد صغيرين لم يحضروا وثائق الحرب ووقت الحرب”.

وأضاف: “إن الشباب بيتخذوا مصدر معلوماتهم من النت والأفلام، والتاريخ بيكتب على هوي كتابه وليس الوثائق، وهذا الفيلم فيه السم في العسل”، الفيلم يرفض الأيام التي تسبق حرب ٦ أكتوبر.

تامر أمين

وأضاف “تامر أمين” بأن الفيلم يظهر الصدمة والخراب الذي نزل بإسرائيل وتدمير خط برليف .. وتشعر بأن المعلومات بها نزاهة تمشي بتسلسل وكأن المصريين هم القائمين على عمل الفيلم.

تعرف أيضاً علي – آيه سماحة تروج لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل

ثم يحدث تغير شديد في الفيلم وأحداثه وكأن الفيلم له مخرج ومؤلف أخر.

ثم إستكمل تامر أمين : بأن فيلم “جولدا” بدأ يتكلم عن انتصار إسرائيل وأنهم حاصروا القوات المصرية .. بتكذيب وتزييف الحقائق والتاريخ، ومن المهم أن نحذر أبناؤنا من تزييف العدو للواقع والتاريخ.

فيلم جولدا

أما عن فيلم “جولدا”

يدور حول السيرة الذاتية ل”جولدا مائير” وهي رئيسة الوزراء الإسرائيلية .. والتي لقبت بالمرأة الحديدة في مجتمع اليهود، والقرارات الصعبة التي اتخذتها خلال حرب السادس من أكتوبر ١٩٧٣.

جولدا مائير

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock