مشاهير

تعليق الفنانة نورهان شعيب في مسرحية سيدتي أنا

تعليق الفنانة نورهان شعيب في مسرحية سيدتي أنا

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة نورهان شعيب باقة من الصور تجمعها مع أبطال مسرحية “سيدتي أنا”، وهم الفنان نضال الشافعي، والفنان فريد النقراشي، والفنانة داليا البحيري، عبر حسابها على الإنستجرام.

وعلقت على مجموعة الصور قائلة: “والغريب في مسرحية سيدتي أنا، أني كل ما بروح، زي ما روحت إمبارح، بنبسط أكتر، وبضحك على نفس الإيفيهات، وبعيط على نفس اللحظات اللي عيطت فيها قبل كده، يا جماعة المسرحية جميلة بجد”.

واستكملت: “ده مش بس عشان خدت أفضل عرض وأفضل مخرج في المهرجان القومي للمسرح، لا ده كمان عشان أساتذني وزملائي اللي شغالين فيها قمة في الصدق والمهارة والأخلاص، بجد بحبها أوي”.

  • مسرحية سيدتي أنا
  • مسرحية سيدتي أنا

تعرف أيضاً علي – أحمد سعد يوجه رسالة لـ تشارلي بوث قبل حفله القادم في أبوظبي

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية سيدتي أنا من بطولة الفنان نضال الشافعي، الفنان فريد النقراشي، الفنانة داليا البحيري، إخراج محسن رزق، موسيقى محمود طلعت، وقصتها مأخوذة من رواية بنجماليون لبرنارد شو، وقد قدمها من قبل الفنان فؤاد المهندس عام 1969م، تحت عنوان سيدتي الجميلة.

مسرحية سيدتي أنا

أما عن آخر أعمال الفنانة نورهان شعيب فكان مسلسل “آسيل” الذي عُرض على شبكة قنوات on e قبل موسم رمضان 2023، وكانت من بطولة أحمد سلطان، سلوى محمد علي، باسل الزوار، نورهان شعيب، ومن إخراج معتز حسام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock