مشاهير

تعرف علي تصريحات حمزة نمرة في برنامج “أجمد 7”

تعرف علي تصريحات حمزة نمرة في برنامج “أجمد 7 “

كتب:- يوأنا ملاك

أستضافت الإعلامية جيهان عبدالله حمزة نمرة اليوم في برنامج أجمد ٧ الساعة ٧ عبر إذاعة نجوم إف إم وذلك للأحتفال بنجاح ألبومه الأخير.

ويقدم المطرب حمزة نمرة مفاجأة ضخمة لجمهوره وهو غناءه أغنية رياح الحياة اليوم للمرة الأولي حصريا في برنامج أجمد ٧ الساعة ٧.

وتحدث المطرب حمزة نمرة في بداية حديثه عن موعد نزول الألبوم وأول أغنية طُرحت الأسبوع الماضي وسوف يطرح كل أربعاء أغنية أو إثنين وفقاً للجدول وسيستمر الألبوم في النزول حتى الأول من سبتمبر.

حيث ذكر أن أغنية رياح الحياة تعبر عن قصة حقيقية عن تخطي العلاقات الفاشلة ونفذها مع الشاعر محمود فاروق بنوع من الطبطبة الذاتية وتم تأليفها في نفس الوقت وكتابة كلامها في مرة واحدة وجاء الكلام بشكل متسلسل لذلك لم يقدر حمزة حذف جمل كثيرة من الأغنية.

وتحدث عن العلاقات الفاشلة وأنها ليست فقط العلاقات العاطفية بل والإجتماعية أيضاً، وأوضح أنه دائما يأخذ رأي أصدقائه والمقربين في أغانيه وهذه الأغنية بالتحديد نالت إعجاب الجميع.

تعرف أيضاً علي – “في طريق الهوى” تعاون جديد بين النجم خالد سليم وإيهاب عبد العظيم

أما عن كلمة رايق وهي إسم الألبوم قال أنه أختار هذا الإسم لأنه دائما يجلد ذاته وعايش قلقان وشعر أنه محتاج كلمة زي رايق يقولها لنفسه قبل أن يقولها للجمهور.

تعرف علي تصريحات حمزة نمرة في برنامج "أجمد 7"
تعرف علي تصريحات حمزة نمرة في برنامج “أجمد 7”

ويذكر أن هذا الألبوم هو أول ألبوم صيفي يقوم بطرحه المطرب حمزة نمرة وذكر أنه كان من المقرر نزول الألبوم الشتاء الماضي ولكنه كان لديه جولة حفلات ولو كان أنتظر الشتاء القادم سوف يكون أضاع وقت كثير فقرر طرحه في الصيف ذاكراً: كده كده الأغاني هتتسمع.

والجدير بالذكر أن الألبوم يسمى رايق ويضم ١٣ أغنية وطُرح منهم ثلاث أغاني وهم أغنية رايق وهي الأغنية الترويجية للألبوم، أغنية اسكندرية، أغنية غروب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock