مشاهير

تصريحات هامة – أحمد فهمي مع أنس بوخش في برنامج ABtalks

تصريحات هامة – أحمد فهمي مع أنس بوخش في برنامج ABtalks

كتبت:- كارولين نبيل فخري

استضاف الإعلامي أنس بوخش في برنامجه الشهير ABtalks في حلقة جديدة .. بعنوان ”الإنسان خلف الألقاب“ الفنان أحمد فهمي حيث يتضمن الحوار العديد من التصريحات الهامة حول حياته الشخصية والفنية .. ويعتبر هذا الظهور الأول له بعد إعلان انفصاله من الفنانه هنا الزاهد.

فصرح أحمد فهمي عن شخصيته .. قائلاً: “أنا شخص مش عايز حاجه من حد لأن الإنسان اللي بيحتاج بيكون ضعيف مش قوي .. وأنا عايز أنجح وعايز احقق طموحي لكن معنديش تطلعات كتير .”

وبسؤال طرحه أنس بوخش لأحمد فهمي لوصف طفولته في ثلاث كلمات .. فأجاب فهمي قائلاً: “وأنت طفل لحد ما تتم ١٠ سنين أي حاجه بتحصلك في حياتك بتسيب أثر مش بيتغير.”

وتطرق أحمد فهمي إلي عدم إنجابه حتي الآن .. قائلاً: “المعامله مع الطفل دي أخطر حاجه ممكنة ..ولازم الأول الشخص يقدر يتعامل مع الطفل اللي جواه لأنه ممكن يسببلك توتر أو قلق تجاه شئ غير حقيقي.”

وصرح أحمد فهمي عن حياته الفنية عن مفهوم النجاح بالنسبة له .. قائلاً: “سفاح الجيزة وفيلم مستر إكس كنت بشتغل عليهم لمدة سنتين ولما نجحت منجحتش بسبب أن الفيلم جاب إيرادات كبيرة أو المسلسل وصل أعلي مشاهدة .. لكن نجحت عشان خطتي طوال السنتين دول نجحت والنجاح عمتاً أنك توصل لحالة من الرضا.”

تعرف أيضاً على _ بعد أزمة كروان مشاكل تعطيل قرار نقابة الممثلين بشأن مخرج بطن الحوت

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي الدرامية مسلسل “سفاح الجيزة” الذي حصل علي إعجاب كبير من الجمهور .. حيث يدور المسلسل عن أحداث حقيقه لسفاح محترف في قتل النساء .. وتتوالى أعداد ضحاياه طوال الحلقات بأفكار مختلفة للتخلص منهم .

وكان المسلسل من بطولة: أحمد فهمي، باسم سمره، ركين سعد، حنان يوسف، هايدي خالد، صلاح عبدالله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، ريم حجاب، ميمي جمال .. ومسلسل سفاح الجيزة من إخراج هادي الباجوري وتأليف محمد صلاح عزب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock