مشاهير

تصالح شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب رسمياً وتتنازل عن حقها بعد ضربها

كتبت: مريم تامر 

 

قررت نيابة القاهرة الجديدة صرف الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب من سراي النيابة، وذلك عقب سماع أقوال هما في بلاغ قد وجهته شيرين ضده لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب واتهامه لها بتكسير الاستوديو الخاص به، وانتهى بهم الأمر إلى المصالحة بين الطرفين وتناولها عن البلاغات.

 

تفاصيل الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

 

وقالت شيرين عبد الوهاب سابقاً أمام جهات التحقيق، أنها تعرضت لتهديد أفقدها أعصابها من طليقها الفنان حسام حبيب بأنه سيبلغ والد الفتيات ببعض المعلومات الخاطئة وهي اني اعامل بناتي بطريقة وحشية وسيئة مما قد يعرضهم بأن والدهما قد يأخذهما مني.

تعرف أيضاً علي – محمد رمضان يثير الجدل بسبب صفعه معجب بالقلم 

وأشارت شيرين أيضاً إلى أقوال حسام حبيب أمام النيابة عند مواجهتها بأقواله، معلقة: “هل من الطبيعي أن تقوم بإحداث جرح في رأسي 3 غرز وجرح تاني في الفخذ الأيسر وجرح حوالي 1 سم”.

 

وقررت النيابة في وقت سابق إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين، داخل شقتها بالتجمع الأول، وأمرت بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع لأقوالها.

 

 

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، في وقت سابق، إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق لاتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الأول كما أمرت بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع لأقوالها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock