مشاهير

تشوه وجه ريهام سعيد بعد تعرضها لعملية تجميل فاشلة

تشوه وجه ريهام سعيد بعد تعرضها لعملية تجميل فشلة

كتبت:- يوأنا ملاك

أعلنت الفنانة ريهام سعيد عن تشوه وجهها بعد إجراء عملية تجميلية في عيادة دكتور نادر صعب .. حيث نشرت الصفحة الرسمية للدكتور صورة لريهام سعيد قبل وبعد العملية ولكن ريهام ردت على تلك الصورة بإتهامه في تشويه وجهها.

حيث أعادت نشر هذه الصورة وعلقت قائلة: “يعني وصل بسك الإجرام إنك تشوهني وتموت اتنين ستات قبلي .. وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟؟ أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك .. مين الست اللي أنت حاطتها دي؟؟ والدتك؟؟ أنا هرفع عليك قضية وهبطلك الطب عشان أنت بتأذي الناس .. أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور .. أنا بحذر الناس من التعامل معاه بجد”.

وأستكملت: “أنا بداري بالمكياج .. لا أنا هطلع لايف أوريهم أنت عملت أيه .. حاطت صورة فيك لواحدة تانية وبتقول أنها أنا .. أنت معمول من أيه .. الدكتور نادر صعب يا جماعة أوعوا حد يتعامل معاه”.

وقامت بنشر صورة تجمعها بذلك الطبيب قبل إجراء العملية عبر خاصية الأستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام .. وقامت بذكره في التعليق على صورتهم سويًا لتحذير الناس من التعامل معه وعلقت قائلة: “يوم العملية قبل ما اتشوه .. كنت زي القمر .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك”.

تعرف أيضًا على – بعد 20 عامًا – زيارة خالد سليم لبيت العندليب للمرة الثانية

بالإضافة لنشر صورتها الحقيقية بعد فشل عملية التجميل .. ومن الواضح الفشل التام للعملية حيث تم التشوه الكامل لوجهها.

ويُذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قامت بالتعاقد مع قناة هي في نوفمبر الماضي لتقديم برنامج تحت عنوان “صبايا” .. وجاء ذلك بعد فسخ تعاقدها مع قناة الشمس.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock