مشاهير

تشارلز يشارك صورة مع الأميرة ديانا لإحياء ذكرى وفاتها الـ 26

تشارلز يشارك صورة مع الأميرة ديانا لإحياء ذكرى وفاتها الـ 26

كتبت:- هايدي سعيد

شارك تشارلز سبنسر شقيق الأميرة ديانا صورة تجمعة بها وهما صغيران وذلك في ذكري وفاتها الـ 26 وظهر في الصورة التي شاركها بدون تعليق.

توفيت الأميرة ديانا أثر حادث أليم تعرضت له عندما غادرت فندق ريتز باريس وكانوا متجهين إلى شارع أرسين هوساي وفي أثناء سيرهم فقد السائق وعية واصطدم بعمود عند نفق بونت دي لا الما.

تم نقل الاميرة ديانا إلى مستشفي بيتي سالبيترير وتم إعلان وفاتها في الساعة 6 صباحا وتوفيت الأميرة ديانا وعمرها 36 عاما في يوم 31 اغسطس عام 1997 ثم بعدها وصل الأمير تشارلي وكان أميرا وقتها ووصل أعضاء من العائلة المالكة إلى باريس ثم أعيدت الجثة إلى لندن.

يذكر أنه عرض مؤخرا الجزء الرابع من مسلسل the crown وهو يتناول قصة حياة الملكة اليزابيث الثانية من بداية الجزء الأول والثاني يتناول نشأتها وكيفية توليها منصبها الحالي وأمور أخرى تخصها من زواجها وكيف استطاعت ان تبقي قوية وصامدة امام كل الموقف الصعبة التي مرت بها.

مسلسل the crown
مسلسل the crown

تعرف أيضاً علي – وفاة نجم مسلسل ارطغرل “اونال سيلڤر” Ünal Silver

ويتناول الجزء الرابع من the crown قصة حياة الراحلة الاميرة ديانا ابنة الملكة اليزابيث ويناقش قضية موتها وإلى أي مدى جرت الأحداث وأدت إلى إحداث تغيرات جذرية في تاريخ انجلترا.

والمسلسل من إخراج ستيفن دالدري وتمت كتابتة من قبل بيتر مورغان وهو الذي قام بإعدادها ومن إنتاج شركة الإنتاج العالمية ليفت بانك وتم عرضة للمرة الأولى على منصة نيتفلكس في 4 نوفمبر عام 2016 وكل جزء منه عبارة عن 10 حلقات يتناول حقبة سياسية معينة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock