مشاهير

تريند X – الهضبة عمرو دياب يتصدر تريند بعد ختام لحفل Joy Awards 2024

تريند X – الهضبة عمرو دياب يتصدر تريند بعد ختام لحفل Joy Awards 2024

كتبت:- أسماء نجم

قدم الهضبة عمرو دياب ختام أسطوري لحفل Joy Awards 2024 والذي أقيم مساء يوم السبت في العاصمة الرياض .. وعرضه على قنوات MBC ومنصة (شاهد)، وظهر ببدلته البيضاء وبدأ يغني أغنية (يا أنا يا لأ) .. والتي فرح بيها الجمهور كثيراً ووقفوا للتفاعل معه وترديد الاغنية.

كالعادة ظهور عمرو دياب في الحفل وطريقته الكوميدية .. خلال إحيائه لختام حفل Joy awards جعله يتصدر تريند إكس في السعودية ومصر.

وبعد إنهاء الاغنية خرج عن النص، وبدأ التحدث وقام بتحية الجميع والسلام على ( تركي آل الشيخ ) .. وقال عمرو دياب أثناء كلامه (أنا بغني بس مش بعرف أتكلم) ومازح البعض بطريقته .. وشكر الجميع وانسحب من المسرح.

تعرف أيضاً على – خلال Joy awards – المخرج طارق العريان يشكر تركي آل الشيخ لدعمه فيلم أولاد رزق 3

لقد حضر العديد من النجوم في هذا الحفل، وكان من أبرزهم لبلبة ومحمد إمام وأحمد السعدني وغيرهم من الفنانين .. وأيضاً بعض الفنانين الذين خطفوا الجمهور بأصواتهم ومنهم أصالة وشيرين عبد الوهاب .. والذي أثار الجدل في الحفل حضور فنانة الزمن الجميل نجاة والتي أحيت الحفل بحضورها وغنائها فيه.

تم اصدار البوم (مكانك) في بداية عام 2024 للهضبة ويحتوي على 12 أغنية .. والذي أثار الجدل كالعادة، ومن أغانيه التي أصبحت ترند وسائل التواصل الإجتماعي (أغنية يا قمر).

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock