مشاهير

تامر حسني عبر انستجرام يحذر وينذر الملحنين .. إليكم التفاصيل

تامر حسني عبر انستجرام يحذر وينذر الملحنين .. إليكم التفاصيل

كتبت: إيمان حمام

أوضح الفنان المصري تامر حسني رأيه في استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي خاصة مع إنتشار تلك الخاصية مؤخراً، ووجه رسالة للملحنين بعدم استخدام صوت فنان في لحن لم ينزل.

ونشر تامر حسني من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» مقطع فيديو له وهو يغني أغنية «مش قادر» لسامو زين مستخدما تقنية الذكاء الاصطناعيّ.

وعلق تامر: ” الجانب الجميل في الذكاء الاصطناعيّ انه عمل اللي الفنانين مش بيعملوه مع بعض وقرب جماهير فنانين لبعض لما بيسمعوا أغاني مطربينهم بأصوات مطريين تانيين، ربنا يقربنا من بعض زي الذكاء الاصطناعيّ ما عمل كده من نفسه “.

ووجهة رسالته للملحنين قائلا: “بس أتمنى من بعض الملحنين محدش يستخدم صوت فنان في لحن منزلش وينزله هو عشان ممكن الفنان لو سمعه قبل ما ينزل يحبه ويغنيه ولما الملحن ينزله بصوت الفنان ومن وراه يبقي أولاً مش حركة احترافية”.

وكشف عن موقف الفنانين اللذين يتعرضون لذلك قائلا:” الفنان أكيد هياخد موقف كبير من الملحن اللي عمل كده ومش هيتعامل معاه تاني لعدم أمانته وغير كده بيبقي لحن أتحرق ولا يمكن يتغني، وبما أن المطرب نفسه منزلش عنده فالناس بتعرف أنه مش صوته ومش هو اللي عامله فابيفقد مصداقيته”.

تابعنا ايضاً علي..

ويعد فيلم «تاج» الذي عرض بدور العرض السينمائية في 28 يونيو آخر أعمال الفنان تامر حسني وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني ويشارك في العمل دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، حمدي فتحي أبو الريش، ساندي.

تعرف أيضا علي – عسيلي من أحدث ظهور له: “الكل بينم عليك، عامل كارثة عامل كارثة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock