مشاهير

تامر حسنى فى تكريم العلمين “تكريمى من أم الدنيا ليه طعم مختلف”

تامر حسنى فى تكريم العلمين “تكريمى من أم الدنيا ليه طعم مختلف”

كتبت:- آية محمد

كرم مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الثانية المقام فى مدينة العلمين الجديدة النجم تامر حسني وذلك تقديرًا لأعماله الفنية.

تحدث تامر حسني عن مدى فخره بتكريمه فى بلده حيث قال:“اتكرمت من مسارح عالمية لكن التكريم من مصر أم الدنيا له طعم تاني وسط الزملاء الكرام”، وأشاد تامر بأن الحظ كان حليفه لمشاركته في مسلسل آدم”.

تامر حسنى فى تكريم العلمين “تكريمى من أم الدنيا ليه طعم مختلف”

وحرص تامر حسني على اختتام الحفل بتقديم عرض استعراضى على أغنيته الشهيرة “عمري أبتدا” .. كما قدم أيضًا مجموعة من أغانيه منها أغنية “حلو المكان، هدلعني، كل مرة، يابنت الايه، الدنيا فيلم” وغيرهم.

وعلى جانب متصل حرص مهرجان القاهره للدراما تكريم الفنان الراحل محمود عبد العزيز ،بالإضافة إلى عدد كبير من ألمع النجوم .. وهم: كريم عبد العزيز، منة ذكي، منة شلبي، محمد هنيدي، ماجد الكدواني، بيتر ميمي، كاملة أبو ذكري، محمد رمضان، محمد سامي وغيرهم.

تعرف أيضاً علي – علا غانم تفوز بجائزة الإطلالة الأجرأ في مهرجان القاهرة للدراما

الجدير بالذكر أن مسلسل “آدم” تم عرضه منذ 12 عامًا، ويعد المسلسل التجربة الأولى للنجم تامر حسنى فى الدراما التليفزيونية.

والمسلسل من بطولة تامر حسنى، ومى عز الدين، وأحمد زاهر، وعفاف شعيب، ودينا فؤاد، ودرة التونسية، وإيناس عز الدين، وحجاج عبد العظيم، ومحمود الجندى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج محمد سامى.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شاب من عائله فقيرة، ويواجه العديد من الصعوبات، وبعد أتهام والده في قضية رشوة لجأ تامر الذي كان يدعى “آدم” إلى العمل في توصيل الطلبات، وفي إحدى المرات رأي رجل أمريكي الجنسية يتعدى على فتاة، فيقوم بقاله للدفاع عن نفسه وعن الفتاة، فينقلب عنل الخير إلى شرًا عليه، ويظل هاربًا حتى يتم إثبات براءته، ولكنه يقتل في النهاية على يد الظابط المكلف بالقبض عليه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock