مشاهير

تارا عماد تحقق أمنية والدتها بعد وفاتها اليوم احتفل بحب والدتي لوطنها

كتبت: سلام الحسين

 

كشفت الفنانة تارا عماد عن تحقيقها أمنية والدتها التي رحلت منذ 40 يوما إذ علقت عبر منشور لها عبر انستغرام إنها استلمت باسبور أحد المناطق المستقلة التي تقع بدولة أوروبيه .

 

 

وقامت تارا بمشاركة عددا من الصور وهي في منطقة الجبل الأسود التي تقع بدولة أوروبا تحمل باسبور هذه المنطقة كاشفة عن سعادتها بذلك .

 

وكتبت 21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود يوم كانت والدتي تحبه دائما ماتذكرني به وفي شهر مارس الماضي وبعد مرور 40 يوما على وفاة والدتي حبيبتي استلمت جواز سفر الجبل الأسود .

 

تارا عماد

 

واستكملت تارا هي التي غرست ذلك بداخلي كبرت على حبي لوطني مصر وأيضا حبي لوطني الثاني الجبل الأسود وفي اليوم الذي استلمت فيه جواز السفر كنت أتمنى أن والدتي تكون معي وترى اللحظة التي عاشت تحلم بها ولكني كنت أعرف أنها تكون موجودة ليس جسديا ولكني شعرت بها وبحبها يجري بداخلي اليوم احتفل بحب والدتي لوطنها.

تعرف أيضاً علي – تامر نبيل بشخصية القصبجي بفيلم الست أمام منى زكي

 

عن أبرز تصريحات تارا عماد ببرنامج كلمة أخيرة

 

حلت الفنانة تارا عماد ضيفة الإعلامية لميس الحديدي أمس الاثنين عبر شاسة قناة”on” الفضائية في برنامج كلمة أخيرة.

 

تارا عماد

وقالت تارا عماد عن اللوك التي كانت تتبعه في مسلسل سوتس بالعربي:  الروج الأحمر كان اختيارا عفويا بدون سبب معين وقررنا تثبيته للشخصية.

 

 

وفيما يخص ظهورها بالباروكة ردت قائلة:  لأن شعري الطويل يظهرني أصغر سنا.

 

وتابعت: كنت سأبدو مثل طفلة تائهة في المكتب ومن جهة أخرى كنت اصور في أعمال أخرى ولم يكن بإمكاني قص شعري إلى أن انتهى منها والشعر القصير مناسب للشخصية ليلى المرحة.

 

 

ويعد أحدث أعمال تارا التلفزيونية مسلسل”تحقيق” وشاركها بطولته أحمد مالك وهدى المفتي وهو من إخراج محمد فتحي، تأليف محمد الدباح.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock