مشاهير

بوسي شلبي وهالة صدقي تشاركان في الانتخابات الرئاسية في القنصلية المصرية بالسعودية

بوسي شلبي وهالة صدقي تشاركان في الانتخابات الرئاسية في القنصلية المصرية بالسعودية

كتب/ هاني المقطرن

شاركت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام ” عدة صور جمعتها مع الفنانة هالة صدقي إثر مشاركتهما في انتخابات الرئاسية في القنصلية المصرية في المملكة العربية السعودية ، وعلقت عليها قائلة : ” معاك يا ريس نكمل المشوار ” .

من جهة أخرى، تشارك كلا من الفنانة هالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة ، وتستمر فعالياته حتى ٩ من ديسمبر الجاري.

تعرف أيضاً علي..أيتن عامر تطرح البوستر الرسمي لمسرحية شحاتين أكاديمي

لا بد من الإشارة إلى أن تصويت المصريين المقيمين خارج مصر بدأ يوم الجمعة وينتهي يوم الأحد ضمن ١٣٧ لجنة فرعية موزعة حول مقر البعثات الدبلوماسية في جميع دول العالم، وتتم عملية التصويت بالحضور الشخصي إلى مقر السفارة أو القنصلية المصرية التي يتواجد فيها الناخب في الأيام المعلن عنها لإدلاء الصوت.

في سياق أخر ، كشفت الفنانة هالة صدقي على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أنها لن تكون متواجدة في رمضان 2024 ، وذلك لارتباطاتها الفنية بعرض مسرحي جديد واستكمال تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم ” كتف قانوني”.
ونوهت إلى أنها ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2025 وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشاركها البطولة الفنانيين محمد رمضان ، مي كساب ، إيمان العاصي وغيرهم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock