مشاهير

بمشاركة أنغام في لجنة التحكيم – موسم جديد من برنامج إكس فاكتور

بمشاركة أنغام في لجنة التحكيم – موسم جديد من برنامج إكس فاكتور

كتب:- هدير يوسف

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة “تليفزيون دبي” على انستجرام عن موعد البرنامج الجديد “إكس فاكتور” النسخة العربية منه، والذي يتم عرضه، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت دبي، بعد غياب سبع سنوات عن الساحة، والسبب غير معلوم، ليأتي البرنامج بموسم جديد وهو الموسم السادس في نهاية 2023.

وضمت أعضاء لجنه التحكيم كلًا من: أنغام وراغب علامة وعبد الله الرويشد، وتقام المسابقة في الإمارات العربية المتحدة ليكون لجنة التحكيم في دبي بدلاً من لبنان كالمعتاد.

وأعلن تلفزيون دبي عن ميعاد البرنامج بالأشارة إلى الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي على انستجرام بفيديو تغني فيه أغنية “حالة خاصة” كبرومو إعلاني للبرنامج .

تعرف أيضاً علي – بإطلالة سوداء – هدى الإتربي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

برنامج إكس فاكتور

وأشارت الصفحة الرسمية قائلة: “أنتظرونا الإثنين مع برنامج النجوم والمواهب، إكس فاكتور”، تحت شعار تليفزيون دبي معاً في دبي .. بالأضافة إلى غناء راغب علامة لأغنية “نسيني الدنيا” وعبد الله الرويشد لأغنية “إلى نساك” في برومو العرض الأول من البرنامج.

والبرنامج هو النسخة العربية من برنامج إكتشاف المواهب البريطاني “ذا اكس فاكتور” .. وجاءت النسخة العربية لتبحث عن المواهب الشابة التي تجيد الغناء في جميع أنحاء الوطن العربي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock