مشاهير

بفيديو فكاهي - رانيا فريد شوقي تسخر من أفيخاي أدرعي

بفيديو فكاهي – رانيا فريد شوقي تسخر من أفيخاي أدرعي

كتبت:- أماني عبدالفضيل

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي اليوم فيديو عبر خاصية الريلز في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” .. وكان فيديو ساخر تظهر به سيدة عجوز في المطبخ ويظهر خلاله فيديو مصغر للمتحدث على لسان الاحتلال أفيخاي أدرعي .. فتقوم السيدة بضربه ليختفي.

لم يكن ذلك الفيديو الفكاهي هو أول صورة دعم تصدر عن الفنانة رانيا فريد شوقي فمنذ نشوب “طوفان الأقصى” لم تتوقف الفنانة عن نشر ومشاركة فيديوهات الدعم مع متابعيها وجمهورها.

تعرف أيضاً على- خالد عليش يوجه رسالة لمتابعيه بعدم المزايدة الشخصية في أحداث غزة

فقد بدأت بنشر فيديو تصحيح اسماء محافظات فلسطين واستمرت بنشر الفيديوهات مرورا بصورتها التي تحمل أعلام فلسطين .. ونهاية بذلك الفيديو الأخير كما أنها تستغل خاصية الإستوري للنشر عن القضية بشكل مستمر لتوعية متابعيها.

رانيا هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي اشتهرت بكثير من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل “خالتي صفية والدير ” عام 1996 .. وهو من تأليف بهاء طاهر .. إخراج إسماعيل عبد الحافظ .. ومسلسل “عائلة مجنونة جدًا” عام 2007، وهو من تأليف أحمد عوض .. وإخراج رائد لبيب.

يذكر أن من أعمالها الشهيرة مسلسل الحلم عام 2022 .. و هو من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح .. وتدور قصته حول سيدة مكافحة تقف بجانب زوجها وتسانده لمواجهة الحياة .. ويظهر خلال الأحداث تطور حي الأسمرات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock